saadahnews

بالصور |المستشفى الجمهوري ومكتب الصحة بصعدة يقيمان حفلا في الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر

20 سبتمبر 2020م

نظمت هيئة المستشفى الجمهوري العام ومكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صعدة حفلا خطابيا وفنيا بمناسبة الذكرى السادسة لثورة 21 سبتمبر المجيدة.

وفي الحفل الذي حضره محافظ المحافظة محمد جابر عوض ورئيس الهيئة الدكتور صالح قربان ووكيل المحافظة معمر الذاري ونائب مدير عام مكتب الصحة الدكتور خالد الفرح وعدد من مدراء العموم تعددت المشاركات الخطابية والفنية التي تنوعت بين الكلمة والقصيدة والبرع الشعبي.

وأكد محافظ صعدة أن الثورة مستمرة الى اجتثاث ما تبقى من الطغاة وقوى والظلم والاحتلال إلى ان ينعم اليمن بالاستقلال والقرار دون اي وصاية أجنبية.. داعيا الجميع إلى الحضور في الفعالية الكبرى والمركزية التي ستقيمها المحافظة يوم غدا الإثنين.

فيما أوضح رئيس هيئة المستشفى الجمهوري أن من صمود الشعب اليمني استقى الجيش الأبيض من عاملي القطاعات الصحية عزمهم وصمودهم في خدمة الشعب جيشاً وشعباً ولجانا وبذلوا الغالي والنفيس في هذا الطريق المشرف والعظيم.. مؤكدا ثبات وصمود القطاع الصحي في مواصلة دوره في خدمة المجتمع رغم شحة الإمكانيات ورغم الحصار المطبق من قبل العدوان.

واكدت كلمة الفعالية أن الشعب اليمني ماض في معركة التحرر والاستقلال، بعد كشف المؤامرات الدولية التي تستهدف المنطقة العربية والإسلامية.

التعليقات مغلقة.