saadahnews

مؤسسة أماننا وجمعية تنمية بلاحدود تقدمان قافلة غذائية للمرابطين في الجبهات

قدمت مؤسسة أماننا الاجتماعية التنموية وجمعية تنمية بلاحدود الاجتماعية اليوم السبت ، قافلة غذائية متنوعة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في محافظة مأرب تحت شعار “باسم الله على أبواب مأرب “.
واحتوت القافلة التي تعد الـ ٢٢ ضمن سلسلة القوافل التي تقدمها المؤسسة والجمعية، على مبالغ مالية ومواد غذائية متنوعة وعدد من الأغنام والأبقار.
وخلال تسيير القافلة أشار نائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي إلى أن هذه القافلة أقل ما يمكن تقديمه دعما للصمود الأسطوري لأبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار.. مؤكدا الاستمرار في تقديم الغالي والنفيس ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد حتى تحقيق النصر.
وأشاد بهذه المبادرات من قبل المؤسسة والجمعية في مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية في كل الجبهات للدفاع عن عزة الوطن واستقراره ووحدته.
وأكد أن هذه المواقف الداعمة للجيش واللجان الشعبية ستظل موضع اعتزاز وتقدير الجميع .
من جهته أشار عضو مجلس الشورى جبران الرازحي إلى استمرار العطاء والبذل دعماً ومساندة لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات الدفاع عن الوطن.
وأشاد بالملاحم البطولية والانتصارات التي يسطرها الأبطال المرابطون في الجبهات وأهمية دعمهم حتى تحقيق النصر.
فيما أوضح ممثل مؤسسة أماننا يونس السوسوة أن القافلة سبقها العديد من القوافل دعماً لرجال الرجال في مختلف الجبهات.. مشيداً بمساهمة رجال المال والأعمال والتجار في تجهيز هذه القافلة.
وأشار إلى استمرار المؤسسة والجمعية في تسيير هذه القوافل وفاء للتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية وأبناء مأرب الأحرار.
من جانبهم أشاد المشاركون بالانجازات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية.. مؤكدين أن استمرار جرائم الحرب الممنهجة لتحالف العدوان لن تخضع الشعب اليمني وأن الرد عليها سيكون مزلزلاً من خلال انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف ميادين العزة والكرامة.
حضر تسيير القافلة وكيل وزارة الصناعة لقطاع خدمات الأعمال محمد عبد الكريم ورئيس المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية شرف الكحلاني ورئيس هيئة تنظيم شئون النقل البري وليد الوادعي ومدير عام مديرية الثورة محمد الدرواني.

التعليقات مغلقة.