saadahnews

هيئة الزكاة تدشن توزيع ألفين و133 قدح من زكاة الزروع بمحافظة البيضاء

دشن مكتب الهيئة العامة للزكاة بمحافظة البيضاء اليوم السبت ، توزيع ألفين و133 قدحا من زكاة الزروع لموسم حصاد 2020م على الفقراء والمحتاجين، تحت شعار “وآتوا حقه يوم حصاده “.
وخلال التدشين بحضور أمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسي الحميقاني، أشاد أمين عام المجلس المحلي بمديرية البيضاء عبدالإله محمد الهصيصي، بدور الهيئة العامة للزكاة ومشاريعها التي تستهدف فئات المجتمع في إطار مصارف الزكاة الشرعية وإيصالها إلى المستحقين..
ودعا الجميع إلى التعاون وتعزيز التكافل الاجتماعي في المحافظة من خلال إخراج الزكاة المفروضة خصوصاً في شهر رمضان المبارك.
وشدد على أهمية تفعيل الجانب التوعوي لحث المواطنين على دفع الزكاة وخاصة زكاة الفطرة خلال شهر رمضان.
فيما أكد مدير عام مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة حيدر طاهر الغريب أن زكاة الزروع بالمحافظة بلغت ألفين و133 قدح من الحبوب المتنوعة موزعة على 13مديرية، وهي مديرية البيضاء، مديرية الزاهر، مديرية الرياشية، مديرية صباح، مديرية الشرية، مديرية القريشية، مديرية العرش، مديرية السوادية، مديرية ذي ناعم، مديرية الملاجم، مديرية الطفة، مديرية ردمان، مديرية مكيراس، سيتم توزيعها على الأسر الفقيرة والمحتاجة منها 125 قدح في مديرية ريف البيضاء والباقي في المديريات الأخرى..لافتاً إلى أن لجان الصرف ستقوم بإيصالها إلى كل أسرة مستهدفة دون تكليف المستحقين عناء الحضور.
حضر التدشين مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمدينة البيضاء صالح علي الزرعي ومدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بمديرية البيضاء خالد عبيد وعدد من المسؤولين بمحافظة البيضاء.

التعليقات مغلقة.