saadahnews

صعدة تحيي يوم القدس العالمي بمسيرة جماهيرية حاشدة

خرجت في محافظة صعدة اليوم الجمعة في مدينة #صعدة مسيرة مركزية جماهيرية حاشدة إحياء ليوم القدس العالمي 1442هـ .

وردد المشاركون في المسيرة الجماهيرية التي خرجت بمدينة صعدة هتافات استنكرت العدوان الإسرائيلي المستمر على الشعب الفلسطيني ، وصمت المجتمع الإسلامي تجاه تلك الانتهاكات الإجرامية لعشرات السنين .

وأكد المشاركون في المسيرة المركزية التي شارك فيها رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبدالله الحاكم ومحافظ صعدة محمد جابر عوض وأعضاء السلطة المحلية وقوفهم المبدأي النابع من الهوية الإيمانية مع الشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية حتى تحريرها .

وأدان بيان صادر عن المسيرة استمرار الجرائم التي ترتكبها قوات العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني بشكل يومي على مراى ومسمع المجتمع الدولي .

وطالب البيان بمقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية .. داعيا إلى توحيد كلمة المسلمين ورفض الخنوع والخضوع والتضامن مع الشعب الفلسطيني إزاء ما يتعرض له من جرائم وانتهاكات وحشية.

وأكد البيان، أن القضية الفلسطينية، تمثل جوهر الصراع بين المستكبرين والمستضعفين وأن ثمرة هذا الصراع هو انتصار منطق الحق على منطق القوة.

وأدان هرولة الأنظمة العميلة للتطبيع مع الكيان الصهيوني معتبرا ذلك انضمام لصف العدو وخيانة للأمة.

ودعا البيان، جميع القوى والفصائل الفلسطينية إلى المصالحة الوطنية وتماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدو الصهيوني.

كما دعا البيان العودة الصادقة إلى الله والقرآن الكريم باعتباره كتاب هداية وهو الذي شخص فيه التحديات والاخطار وقد الحلول والمخرج لكل مشاكل الأمة.