saadahnews

المعارك تتجدد شرق تعز ومرتزقة العدوان يقصفون الأحياء بالقذائف الصاروخية والمدفعية

قال سكان محليين في مدينة تعز إن معارك عنيفة اندلعت اليوم السبت بين قوات الجيش واللجان الشعبية ومسلحي مرتزقة العدوان السعودي في الاحياء الشرقية لمدينة تعز.

وأوضحوا إن المعارك احتدمت بعد قصف مرتزقة العدوان السعودي من مليشيا حزب الاصلاح ومسلحي تنظيم ” حماة العقيدة” المتمركزين في المرتفعات الجنوبية للمدينة الاحياء الشرقية بالمدفعية والقذائف الصاروخية، مشيرين إلى تعرض عشرات المنازل والمرافق والطرق لأضرار متفاوتة جراء القصف العشوائي للمرتزقة وخصوصا في الاحياء بالقصر الجمهوري (قصر الشعب) مشيرين بالتزامن مع تحليق كثيف لطائرات العدوان السعودي فوق سماء المدينة حيث شنت غارات جديدة على منطقة الجند مستهدفة مواقع تابعة لقوات اللواء 22 التمركزة هناك.

وتزامن الغطاء الجوي والقصف المدفعي والصاروخي للمرتزقة مع محاولة المئات من مسلحي تنظيم “حماة العقيدة” التقدم باتجاه المناطق التي تتمركز فيها قوات الجيش واللجان الشعبية في الاطراف الشرقية للمدينة.

وقالت مصادر محلية إن معارك عنيفة اندلعت في حيي الجحملية والدعوة اسفرت عن مصرع واصابة العديد من المرتزقة قبل ان ترغمهم قوات الجيش على التراجع إلى الأحياء التي يتحصنون فيها بداخل احياء المدينة.

وكانت معارك مماثلة اندلعت بين قوات الجيش واللجان الشعبية في مناطق عدة بمديرية الوازعية مع شن مسلحي المرتزقة هجمات على مواقع الجيش واللجان الشعبية باسناد جوي من طائرات تحالف العدوان السعودي.

وقالت مصادر عسكرية إن قوة الاسناد الصاروخي التابعة للجيش واللجان الشعبية دكت تجمعات وآليات لمرتزقة العدوان السعودي في منطقة الأحيوق ما ادى إلى مصرع العديد من مسلحي المرتزقة وإصابة آخرين فضلا عن تدمير آليات.

اضغط هنا للإشتراك في قناة صعدة نيوز  على التيلجرام

التعليقات مغلقة.