saadahnews

صعدة : مسيرة حاشدة بصعدة لإحياء العيد السابع لثورة 21 سبتمبر



شهدت مدينة صعدة اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لإحياء الذكرى السابعة لثورة 21 سبتمبر المباركة .

وفي المسيرة التي تقدّمتها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومشايخ ووجهاء وأعيان وكوكبة من العلماء، رفع المشاركون في المسيرة هتافات الحرية ولافتات مؤكدة على استمرار ثورة 21 من سبتمبر حتى نيل الاستقلال التام.

وبارك محافظ صعدة محمد جابر عوض لقيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بالعيد السابع لثورة 21 سبتمبر.

وأشار إلى أن من أهم إنجازات الثورة، رفع الوصاية عن الشعب اليمني وتحقيق الأمن والحرية والاستقرار .. مؤكداً أن الشعب اليمني مستمر في مواجهة العدوان حتى تحرير كامل التراب اليمني ونيل الحرية والسيادة والاستقلال.

ودعا إلى مواصلة التصدي للعدوان والنفير العام ودعم الجبهات بالمال والرجال وتجهيز قافلة “الرسول الأعظم” دعما للمرابطين في الجبهات واستمرار مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية.

فيما أشارت كلمة مشايخ المحافظة التي ألقاها الشيخ أحسن العلابي، إلى أن ثورة 21 سبتمبر خلصت الشعب اليمني من الارتهان للقوى الأجنبية .. لافتاً إلى دور القبيلة اليمنية في إنجاح ثورة 21 سبتمبر.

وأشار بيان صادر عن المسيرة، إلى أن ثورة 21 سبتمبر، ثورة شعبية لم تمولها أو تدعمها أي دولة أجنبية .. مؤكداً أن الثورة أعادت الاعتبار للشعب اليمني بإسقاط مؤامرة التقسيم والأقلمة ومثلت دافعاً في التصدي للعدوان والهيمنة الخارجية.

ولفت البيان إلى أن ثورة 21 سبتمبر، وضعت حداً للوصاية الأجنبية .. مشيداً بحكمة قائد الثورة في التعاطي مع مجريات الواقع منذ بداية الثورة.

وثمن البيان دور قبائل اليمن التي كانت الركيزة الأساسية في إنجاح ثورة 21 سبتمبر .. مؤكداً مواصلة التصدي للعدوان بروح ثورية وهوية إيمانية.

كما أكد الاستمرار في رفد الجبهات والتكافل الاجتماعي والإغاثة والمبادرات المجتمعية وتصحيح الوضع الداخلي بإصلاح مؤسسات الدولة.

ونوه بيان المسيرة بالعمليات النوعية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة جبهات العزة والكرامة .. داعيا القوة الصاروخية والطيران المسير إلى مواصلة دك معاقل العدو في عقر داره، لإيقاف العدوان ورفع الحصار.

تخلل المسيرة قصيدتان للشاعرين ناصر العمري وشرويد وفقرة إنشادية لفرقة صعدة.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة.