saadahnews

لجنة المناقصات في صعدة تستعرض المشاريع المنجزة

صعدة | 27 يونيو 2022| صعدة نيوز :
ناقشت لجنة المناقصات بمحافظة صعدة برئاسة أمين عام المجلس المحلي للمحافظة محمد العماد، المشاريع المنجزة والمبادرات الزراعية في المحافظة.

واستعرضت اللجنة تقرير الأعمال المنجزة للوحدة التنفيذية لتمويل المشاريع والمبادرات الزراعية في المحافظة منذ إنشائها، إضافة إلى استعراض تقارير عدد من المكاتب الخدمية، ومنها تقرير لمكتب الأشغال بالمحافظة حول المشاريع التي تم إنجاز دراساتها.

وأكد الاجتماع ضرورة تنفيذ مشاريع الطرق في المديريات والمناطق ذات التضاريس الوعرة، وتوفير الاحتياجات الضرورية لكافة مناطق المحافظة، وكذا تضافر جهود الجهات المعنية لتنفيذ واستكمال المشاريع خصوصاً في القطاع الزراعي.

واستعرض الاجتماع آلية تنفيذ مشروع رصف طريق منطقة شعاره، وجبل حرم بمديرية رازح، وطلب مدير مكتب الزراعة بالمحافظة لتمويل بناء سد “رهوة الحد” في عزلة الأبقور بمديرية سحار.

وتطرق الاجتماع لموضوع إدراج مشروع تأهيل مسلخ الطلح ضمن المبادرات، وكذا تمويل المشاريع الخدمية والبيئية التابعة لفرع مؤسسة المسالخ ضمن خطة المحافظة في إطار المخصص المعتمد لمشاريع الإصحاح البيئي والزراعي.

وجرى مناقشة الجوانب المتصلة باستكمال وتأهيل الحواجز المائية في مديرية قطابر ومنها “شوكان، المثمل، المسرور، الغرزة، ثعيلة”، وكذلك استصلاح وتأهيل الآبار التي تحتاج إلى التدخل للمعالجة والتأهيل، وتوفير الدعم لاستكمال تنفيذ سد البطنة الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه 69 بالمائة بمشاركة مجتمعية.

التعليقات مغلقة.