saadahnews

مشاهد جديدة لسيطرة الجيش واللجان الشعبية على موقع الفريضة بجيزان

تقارير | 14 سبتمبر |إسماعيل المحاقري: يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدمهم في المواقع العسكرية بقطاع جيزان. وبحلول العيد تمت السيطرة على موقع الفريضة العسكري إلى جانب مواقع أخرى بالخوبة بعد معارك وثقتها كاميرا الإعلام الحربي وكشفت جانبا منها.

ومع امتداد العمليات العسكرية في جبهات ما وراء الحدود ضمن استراتجية الرد والردع يواصل أبطال الجيش واللجان الشعبية توسيع رقعة سيطرتهما على المواقع العسكرية السعودية المحاذية لمدينة الخوبة في محور جيزان حفاظا على الإنجاز وإثباتا للتفوق الميداني.

ولم يتوقف عمل المجاهدين عند حد الحفاظ على ما سيطروا عليه في هذا المحور بل أخذ طابعا هجوميا انتهى بالسيطرة على موقع الفريضة العسكري والذي شهد معارك بدت وكأنها من طرف واحد في ظل الانتكاسات والانهيارات المتسارعه لأفراد الجيش السعودي.

وبرغم تحصينات الجيش السعودي في هذه المناطق وتزويد حرس حدوده أحدث الأسلحة والرادارات الحرارية للحد من تقدم مقاتلينا إلا أن ذلك لم يغن عنهم شيئا فسرعان ما يتحسرون عليها ويكتوون بنيرانها وهو ما توثقه عدسة الإعلام الحربي المرافقة لعمليات الجيش واللجان الشعبية على مدى أكثر من عام ونصف.

وخلال عملية السيطرة على هذا الموقع مع حلول عيد الأضحى المبارك احرق أبطال الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية واغتنموا كميات من الذخائر والأسلحة المتنوعة الخفيفة والمتوسطة وعدد من القناصات والمناظير الحرارية وجدت في أماكنها وكأنها في انتظار من يفعلها ويحسن استخدامها.

ولم تنته العمليات العسكرية في هذه المحاور ولن تتوقف على كل حال ما دام العدوان على اليمن مستمرا وما دام هؤلاء الأبطال في الطليعة ومن خلفهم شعب عظيم يأبى الضيم ويتوق للحرية والاستقلال.

https://www.youtube.com/watch?v=hFcdTFNz3sM

التعليقات مغلقة.