Templates by BIGtheme NET

قوى العدوان تنكسر في كهبوب وذباب لليوم الخامس وخسائر كبيرة تلحق بالمرتزقة

تعز-لحج|11 يناير| صعدة نيوز :

فشلت قوى العدوان ومرتزقتها، لليوم الخامس على التوالي، في تحقيق أي تقدمٍ باتجاه مواقع قوات الجيش واللجان الشعبية في جبهتي ذباب وكهبوب، بانكسار زحفين كبيرين، اليوم الأربعاء، رغم الدعم الجوي المكثف لطيران العدوان السعودي الأمريكي.

    وأكد مصدر عسكري أن قوات الجيش واللجان الشعبية تصدت ببسالة لزحفين متزامنين لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي باتجاه ذباب وكهبوب.

    كما أكد المصدر أن عددا كبيرا من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي لقوا مصارعهم وأصيب عدد أكبر بالإضافة إلى تدمير عدد من الآليات والمدرعات التابعة لقوى العدوان.

    وأشار المصدر إلى أن الزحفين استمرا لساعات طويل وسط غطاء جوي مكثف ومساندة صاروخية من قبل البوارج البحرية التابعة لقوى العدوان، إلا أنها فشلت في تحقيق أي تقدم ناهيك عن الخسائر المادية والبشرية التي لحقت بالمرتزقة.

    وفي وقت سابق اليوم، لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي، جراء استهدافهم من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية في محافظتي لحج وتعز.

    وأفاد مصدر عسكري أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية حققت إصابات مباشرة في صفوف مرتزقة العدوان عندما قصفت تجمعاً لهم غرب منطقة كهبوب بمحافظة لحج.

    كما تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي غرب منطقة كهبوب، ما أدى لمصرع طاقمها.

    وفي محافظة تعز سقط عدد من القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بقصف مدفعي من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية جنوب مديرية ذباب، حيث أفادت مصادر ميدانية أن سيارات الإسعاف شوهدت وهي تهرع للمكان المستهدف وتقوم بنقل القتلى والجرحى

شارك هذا :