saadahnews

عمليات الجيش واللجان خلال الـ 24 الماضية في جبهات الحدود والجبهات الداخلية

تقارير|16 فبراير:

في إطار عملية التنكيل التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية في جبهات الحدود والجبهات الداخلية شهدت الـ 24 ساعة الماضية عمليات متنوعة للجيش واللجان الشعبية قٌتل فيها عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة بالإضافة إلى تدمير عدد من آليات ومعدات حربية. 

ففي عسير، دك صاروخ باليستي متوسط المدى مطار أبها الإقليمي في عسير والذي بحسب مصادر قناة المسيرة أصاب هدفه بدقة عالية، لكنه لم يكن الوحيد الذي أصاب هدفه بدقة عالية، فقط أصاب قصف صاروخي مهبط طيران الأباتشي في معسكر الحاجر وموقع مستحدث خلف اتصالات العرق، كما إن إصابات مباشر لحقت بالجنود السعوديين بعد استهداف تجمع لهم مع الآليات في مجمع الربوعة وموقع نشمة ومعسكر الحاجر وتبة عامر بعدد من قذائف المدفعية.

وفي جيزان، استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجيش السعودي خلف موقع المنتزة وفي أحد مواقع جبل الدخان وفي موقع الكرس ومعسكر المنتزة والتبة الحمراء بالإضافة إلى استهداف موقع الخشل السعودي بقذائف المدفعية والتي اشتعلت على إثرها النيران في الموقع.

وفي ذات السياق، استهدفت مدفعية الجيش واللجان موقع الضبعة بعدد من القذائف، كما استهدف تجمع للجنود السعوديين في موقع الخفاش بالقذائف والصواريخ ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف القوات السعودية بحسب ما أفاد مصدر عسكري للمسيرة نت، الذي أفاد أيضا عن مصرع ثلاثة جنود سعوديين في جبل الدخان بعمليات قنص.

أما على صعيد الجبهات الداخلية، فقد استهدف صاروخ زلزال 2 تجمعات المنافقين في منطقة واحجة في المخا بتعز ، وشوهدت على إثره سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان لانتشال القتلى والجرحى  من المرتزقة والذي سقط منهم أيضا عدد من القتلى والجرحى في استهداف لتجمعاتهم وآلياتهم بصلية من صواريخ الكاتيوشا في ذباب  .

إلى ذلك لقي 3 من المرتزقة مصرعهم في حي صالة شرقي مدينة تعز التي شهد فيها شارع الكندي مصرع 6 آخرين خلال تصدي الجيش واللجان لمحاولة زحف باتجاه المواقع المقابلة للشارع شرق المدنية.

وفي شبوة شرق اليمن، استهدف الجيش واللجان الشعبية مرابض مدفعية منافقي العدوان بمديرية عسيلان بقذائف الهاون، كما استهدف تجمعات لهم في منطقة الساق، شوهدت على إثره سيارات الإسعاف تهرع للمكان.

وتمكن الجيش واللجان من تدمير طقمين عسكريين لمرتزقة العدوان في مديرية خب والشعف التابعة لمحافظة الجوف وإعطاب آخر في كوفل بمحافظة مأرب.

التعليقات مغلقة.