saadahnews

الجيش واللجان الشعبية يواصلون تحقيق انتصارات في مختلف الجبهات

واصل أبطال الجيش واللجان الشعبية تحقيق الانتصارات في عدد من جبهات العزة والبطولة بالمحافظات وكذا جبهات ما وراء الحدود خلال الـ 24 الساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري أن صاروخية الجيش واللجان الشعبية دكت معسكر الزحيتر في جيزان بصلية صواريخ كاتيوشا محققة إصابات مباشرة وأطلقت أربعة صواريخ أورغان على معسكر مستحدث في الموسم ، كما استهدفت موقع بيت الرمادي بصاروخين نوع غراد ما أدى إلى فرار الجنود السعوديين من المكان .

و استهدفت مدفعية الجيش و اللجان موقع الخشل في جيزان محققة إصابات مباشرة كما استهدفت تحصينات ومرابض الجيش السعودي خلف موقع كرس جوبح ومعسكر وعلان وقرية الرمادية ، و تم إعطاب آلية برادلي سعودية خلف موقع كرس جوبح .

وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش و اللجان الشعبية قصفت موقع القيادة في نجران مما أدى إلى تدمير آليتين و فرار عدد من الجنود وتم تدمير آلية سعودية قبالة منفذ الخضراء و قنص جندي سعودي شرقي الشرفة ، واستهدفت المدفعية تجمعات للجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب في عسير بعدد من القذائف محققة إصابات مباشرة .

وحسب المصدر استهدف أبطال الجيش واللجان الشعبية تجمعات للمرتزقة جنوب المخا بصلية صواريخ كاتيوشا ، فيما لقي اثنين من المرتزقة مصرعهما عند تبة الوكيل في مديرية عصيفرة وقتل عنصران آخران منهم في منطقة المكلكل .

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من مرتزقة العدوان وتدمير آلية عسكرية لهم في عملية نوعية للجيش واللجان بعصيفرة ، و كذا مصرع طاقمي آليتين عسكريتين تم تدميرهما شرق المخا في الساحل الغربي لتعز ، منوها إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعا لمرتزقة العدوان في الضباب ، وتمكن أبطال الجيش و اللجان من إحباط محاولة تسلل لمرتزقة العدوان باتجاه منطقة المخادر بمديرية المعافر وتكبيدهم خسائر في العديد والعتاد .

وذكر المصدر أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للمرتزقة ودمرت آلية تابعة لهم باتجاه جبال كهبوب في محافظة لحج ، كما استهدفت تجمعات للمرتزقة في المنعطف بمديرية عسيلان في محافظة شبوة .

وفي محافظة مأرب سقط عدد من المرتزقة بين قتيل وجريح جراء استهداف تجمعاتهم بمعسكر كوفل في مديرية صرواح كما تم تدمير آليتين تابعتين لهم .

التعليقات مغلقة.