saadahnews

صور + فديو | الإعلام الحربي يوزع مشاهد لخسائر قوى الغزو والمرتزقة جنوب موزع بتعز

تعز | 17 مايو | صعدة نيوز :

وزع الإعلام الحربي، اليوم الأربعاء، مشاهد نوعية لعملية عسكرية واسعة جنوب مديرية موزع بتعز وجانبا من خسائر العدوان وإحراق وتدمير آلياته ومدرعاته.

وفي المشاهد قامت وحدات من أبطال الجيش واللجان الشعبية بهجوم مباغت على المواقع المستهدفة جنوب مديرية موزع.

وأحرق الجيش واللجان مدرعات قوى الغزو عقب مواجهات عنيفة وقصف مدفعي مكثف على مواقع الغزاة والمرتزقة.

تلا ذلك سيطرة كاملة على مواقع المرتزقة واغتنام أسلحة وتم ضبط وثائق خاصة بالمرتزقة، فيما أحرق الجيش واللجان آلية عسكرية أخرى بجانب المدرعة الإماراتية المدمرة في مواقع المرتزقة جنوب موزع.

واستكمل الجيش واللجان إحراق المدرعة الإماراتية صبيحة اليوم التالي من عملية الاقتحام، ثم قاموا بتدمير آلية ثالثة أثناء مهاجمة مواقع المرتزقة جنوب مديرية موزع.

وتظهر المشاهد اغتنام أسلحة متنوعة وإحراق خيام المرتزقة أثناء عملية تمشيط المواقع المحررة شرقي المخا وسط تحليق لطائرات التجسس، كما تظهر مدرعة إماراتية ثانية دمرت وأحرقت بالكامل في العملية والمجاهدون يستكملون عملية التمشيط، فيما طيران العدوان يشن غارات على المواقع بعد تحريرها من مرتزقته.

بعد ذلك تم تأمين المدرسة التي كان يتمركز فيها مرتزقة العدوان جنوب مديرية موزع، وواصل الجيش واللجان التقدم وتمشيط المواقع وسط تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع.

بعدها قام المجاهدون بمطاردة فلول المرتزقة في عملية عسكرية واسعة انتهت بتأمين عدد من المواقع جنوب موزع، واغتنام آلية عسكرية تابعة لما تسمى كتائب الحمدي وإحراقها عقب السيطرة على مواقعهم جنوب موزع، كما تم إحراق مدرعة أخرى واغتنام أسلحة متنوعة جنوب مديرية موزع.

وفي المشاهد جثث قتلى المرتزقة التي تركت في ساحة المعركة بعد السيطرة عليها شرق المخا، كما تعرض المشاهد أيضا أسلحة ووثائق المرتزقة والكشوفات التي تشمل أسمائهم في هذه المواقع، فيما طيران العدوان يعاود القصف على المواقع المحررة شرق المخا مستخدما قنابل محرمة.

التعليقات مغلقة.