saadahnews

طيران العدوان يشن 35 غارة على عدد من محافظات الجمهورية

شن طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الخميس 6 رمضان 1438هـ، سلسلة غارات هستيرية على عدد من المحافظات مخلفاً أضرار كبيرة بممتلكات المواطنين.

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان الغاشم شن 15 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، وغارة على مزرعة الزنداني بمديرية حيران في المحافظة ذاتها.

وأضاف المصدر أن طيران العدوان استهدف بثلاث غارات وادي أبو جباره، وغارتين على مديرية كتاف، وغارتين على منطقة مران بمديرية حيدان، وغارتين على منطقة مذاب بمديرية الصفراء، وغارة على منطقة آل مجدع بمديرية باقم في محافظة صعدة، ما أدى إلى إلحاق أضرار بمنازل ومزارع المواطنين.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الهاملي، وثلاث غارات على معسكر خالد في مديرية موزع بمحافظة تعز، وغارتين على كيلو 16، ومديرية حيس بمحافظة الحديدة، وشن غارة على منطقة الساق في مديرية عسيلان بشبوة، وغارة على مديرية صرواح بمأرب.

ولفت المصدر إلى أن منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه في محافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي مخلفاً أضرار بمنازل ومزارع المواطنين.

يشار إلى أن تحالف العدوان الأمريكي السعودي يستهدف أبناء الشعب اليمني الصامد منذ الـ26 مارس 2015م، مستخدما مختلف الأسلحة المحرمة دوليا مخلفاً الآلاف الشهداء والجرحى معظمهم أطفال ونساء.

التعليقات مغلقة.