saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (20 يوليو)

متابعات | 20 يوليو :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:
– استشهاد 3 أسر في غارات على قرية الصدر في كتاف بصعدة: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يغير على منازل المواطنين في قرية الصدر بمديرية كتاف في صعدة ما اسفر عن استشهاد 3 أسر بأكملها مكونة من 12 شخصا من آل الأعرج بينهم 6 أطفال و5 نساء. 
– شهداء وجرحى في غارات على منازل المواطنين في قعطبة بالضالع: 
في مثل هذا اليوم من العام 2015 سقوط أعداد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال في غارات للعدوان استهدفت منازل للمواطنين ومحطة وقود بمنطقة قعطبة في محافظة الضالع. 
– سلسلة غارات على صنعاء وإب ومأرب وصعدة ولحج وعدن:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن سلسلة غارات مكثفة على عدن وغارات على سنحان ومنطقة يحيص في أرحب وغارات على منطقة الحفا شرق العاصمة صنعاء و8 غارات في محافظة الضالع ومدينة لودر في أبين و3 غارات على صويح بساقين ومديرية باقم ويشن غارات على مناطق متفرقة في مديرية رازح وغارات على مديرية كتاف ومنطقة الطلح ومنطقة محضة بمدينة صعدة وسلسلة غارات على حرض بمحافظة حجة ويشن غارة على محكمة بيحان في شبوة. 
– تفجير انتحاري في جولة كالتكس في عدن: 
في مثل هذا اليوم من العام 2016 وضمن عاصفة الفوضى الأمنية التي تعصف بالجنوب انتحاري يفجر نفسه في نقطة للأمن بدوار كالتكس بمديرية الشيخ عثمان في محافظة عدن.
– غارات على الجوف وحجة ومأرب وتعز ولحج وجيزان وصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن غارات على مديريتي الغيل والمصلوب بالجوف وغارات على مدينة حرض ومنطقة ميدي بحجة  ويشن غارات على مديرية صرواح بمأرب وغارتين على مدارس العمري بذباب وغارات على جبل أومان في تعز وغارات على كرش في لحج وسلسلة غارات على منطقة الحثيرة في جيزان ويشن غارات على منطقة العطفين بكتاف في صعدة.

التعليقات مغلقة.