saadahnews

السيد عبدالملك الحوثي: وزير الحرب الأمريكي طلب من عملائه التصعيد ومواجهة ذلك تتطلب تحركا مسؤولا من الجميع

متابعات | 20 يوليو | صعدة نيوز :

أكد السيد عبدالملك بدرالدين في كلمته اليوم الخميس 26 شوال 1438هـ، بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة أن وزير الحرب الأمريكي طلب من عملائه التصعيد مؤكدا أن مواجهة ذلك تتطلب تحركا مسؤولا من الجميع.

وقال السيد ” وزير الحرب الأمريكي طلب من عملائه التصعيد فالتوجه الحالي لقوى العدوان والى نهاية العام الميلادي التصعيد بكل ما يستطيعون عسكريا ولهم محاولات في الساحل الغربي وفي نهم وصرواح وبقية الجبهات وذلك بتعليمات من الامريكي ولن يألوا جهدا في ذلك ليحققوا اختراقات في الساحة لاحتلال بعض المناطق.

وأكد السيد أن علينا أن نواجه هذا التصعيد بكل قوة فنحن معنيون امام هذا التصعيد ان نصعد وان نجد وان نبذل قصار جهدنا فلا يزال هناك تقصير في المواجهة هناك جهود وهناك مكونات لها تضحيات اكبر وهناك قوى تتحرك لكن لا يزال هناك تقصير كبير وتنشغل باهتمامات أخرى، كما قال السيد  للأخوة في المؤتمر الشعبي العام وهم ابرز المكونات ولهم موقف واضح ضد العدوان نحن اليوم معنيون اكثر من اي وقت مضى في ان نجد اكثر وأن نكثف الجهود في التصدي لهذا العدوان.

وتوجه السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي بالنصح للعملاء في بلدنا وللقوى التي باعت نفسها للأمريكي هؤلاء اقول لهم الامريكي والسعودي ينظر اليكم انكم كسلع وأدوات اشتراها وحينما ينتهي دورها يكسرها ونصيحتي للعملاء ان يراجعوا حساباتهم ان يدخلوا في تصالح مع ابناء بلدهم اما الامريكي والسعودي والاماراتي ليس حاضن لكم ، مضيفا أن  الواقع في المناطق المحتلة سواء في الجنوب او في شرق البلاد كيف هو الواقع؟ هل هناك دولة ونظام وسلطة وتنمية الى اخره؟! كل منا يعرف ما هو الواقع عليه في عدن واقع سيء واقع فوضوي لا امن ولا تنمية ولو تمكنوا في الشمال واحتلوا بقية المناطق كل شيء كان سيستمر نفس النموذج القائم في عدن وفي شرق البلاد وهم يريدون تعميمه في بقية اليمن.

التعليقات مغلقة.