saadahnews

ردود فعل الصحف والمواقع على خطاب السيد عبد الملك

تقارير | 22 يوليو | حسين فايع :

لم يكد ينهي السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي خطابه بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة حتى توالت ردود الافعال العربية والدولية على الخطاب الذي أشار خلاله الى العديد من المواقف كان من أبرزها الاستعداد للمشاركة الى جانب حزب الله والمقاومة الفلسطينية ضد اي اعتداء صهيوني.

موقع قناة المنار التابع لحزب الله كتب “السيد عبد الملك بدرالدين الشعب اليمني حاضر في اي مواجهة مع العدو”.

فيما تناول موقع العهد الإخباري مقالا للكاتب والمحلل السياسي ناصر قنديل تحت شعار السيد الحوثي وعهده للسيد نصر الله تناول فيه ابعاد خطاب السيد عبد الملك متسائلا هل تتحضر المنطقة لحرب المقدس.

موقع قناة الجديد اللبنانية هو الاخر كتب تحت عنوان الحوثي: حاضرون لمساندة حزب الله في اي مواجهة عسكرية.

موقع حزب التيار الوطني الحر خص خطاب السيد بتحليل أكبر لخص فيه مجمل الوضع تحت شعار” اهتمام اعلامي بإعلان الحوثي الاستعداد للقتال مع حزب الله والحركات الفلسطينية ضد اسرائيل ورسالته لنصر الله.

كما تناولت الصحف والمواقع الفلسطينية خطاب السيد عبد الملك فكتبت صحيفة الحدث الفلسطينية الحوثي جاهزون لحرب اخرى لدعم حزب الله والشعب الفلسطيني فيما عنون موقع رام الله تغطيته لخطاب السيد عبد الملك “الحوثي لنصر الله جاهزون لمواجهة اسرائيل”.

مواقف متعددة كلها تناولت خطاب السيد القائد بإسهاب فيما تجمع كل التغطيات للصحف والمواقع العربية والدولية على اهمية ما تناوله السيد عبد الملك بدرالدين بشأن الاقصى والاثار المترتبة على المواقف التي أطلقها في خطابه.

المسيرة نت.

التعليقات مغلقة.