saadahnews

قائد الثورة: لا حياد في معركة تنتهي باحتلال اليمن

متابعات | 19 أغسطس | صعدة نيوز :

 أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر اليدين الحوثي أن لا حياد في معركة تنتهي باحتلال اليمن وأن الحياد هنا يعني التنصل من المسؤولية.
وقال السيد عبدالملك الحوثي في خطاب القاه في لقاء حكماء وعقلاء اليمن:” كنا ندرك أن التصدي للعدوان موقفٌ يحتاج إلى جهود مستمرة من الجميع لمنع تفكيك الجبهة الداخلية لكن بعض القوى السياسية لم تتفاعل مع الدور المسؤول والمطلوب لمواجهة العدوان.
وأضاف قائد الثورة أن للجميع الحق أن يكون لهم دور في التصدي للعدوان، والحفاظ على الوحدة الداخلية في ظل الصمود الشعبي الذي كان له قيمته في إفشال الكثير من مخططات الأعداء.
وتابع بالقول:” نحن على أعتاب مرحلة خطيرة، وقوى العدوان قد ملّت وكلّت نتيجة إخفاقاتها على كل صعيد لكن قوى العدوان تحرص على خطة جديدة للخروج من إخفاقاتها ولها مسارات عسكرية يتزامن معها مسار استهداف الجبهة من الداخل.
وأضاف” استهداف الجبهة من الداخل بإثارة النزاعات الداخلية وإبراز اهتمامات ثانوية لإشغال الشعب عن مواجهة العدوان، وهناك أنشطة كبيرة تستهدف ضرب الداخل من خلال اختراق المكونات من قبل العدو وشراء ولاءات منتسبيها بما يجعلها تتماهى مع عناوين جانبية ثانوية على حساب عنوان التصدي للعدوان.
وأكد السيد عبدالملك الحوثي أن هناك نشاط مكثف لتجميد الجبهة الداخلية وتبقى الجبهات فارغة حتى يتمكن العدو من اقتحامها وأن المشبوهون في بعض المكونات يعملون لتذليل الصعوبات أمام العدو لتنفيذ أهدافه.

التعليقات مغلقة.