saadahnews

القوة الصاروخية والمدفعية تواصل دك مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان

جيزان | 2 سبتمبر | صعدة :نيوز: واصلت القوة الصاروخية والمدفعية التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم السبت، دك مواقع وتجمعات الجيش السعودي في جيزان.

وأوضح مصدر عسكري  أن القوة الصاروخية لدى الجيش واللجان الشعبية أطلقت عدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي في مركز قيادة الصيابة.

وأكد المصدر أن النيران اشتعلت في المركز المستهدف عقب القصف الصاروخي.

وأضاف أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية استهدفت تجمعات للجنود السعوديين في مركز عوجبة بعدد من قذائف، محققة إصابات مباشرة.

وكانت القوة الصاروخية لدى الجيش واللجان الشعبية قد أطلقت، في وقت سابق اليوم السبت، صاروخا باليستيا من نوع قاهر تو إم على معسكر للجنود السودانيين والمرتزقة جنوب الموسم بجيزان، ما أدى إلى مصرع وجرح أعداد كبيرة من السودانيين والمرتزقة في الضربة الباليستية.

وأطلقت القوة الصاروخية في الجيش واللجان الشعبية قد أطلقت، أمس الجمعة، صاروخا من نوع زلزال 2 محلي الصنع وعدد من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للجيش السعودي غرب بوابة الموسم في جيزان.

كما استهداف الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين في منفذ الطوال وموقع القنبور، ومركز المقرن العسكري وفي الكرس والبيت الأبيض وبرج الخشل والغاوية في جيزان بعدد بعدد من قذائف المدفعية.

وقصفت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعات للجنود السعوديين بمعسكر الجوف في الخشل والعبادية بصليات من صواريخ الكاتيوشا والقذائف المدفعية.

التعليقات مغلقة.