saadahnews

بالصور | صعدة تحتفل بالذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر

صعدة | 26 سبتمبر | صعدة نيوز :

أقيم ، اليوم الثلاثاء ، بمحافظة صعدة حفلاً خطابياً وفنياُ بمناسبة الذكرى الـ55 لثورة 26 سبتمبر برعاية قيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ /محمد جابر عوض محافظ محافظة صعدة وبالتعاون مع مكتب الثقافة .

وأكد المشاركون في الحفل على وحدة الصف والتلاحم الوطني ودعمهم للجيش واللجان الشعبية للذود عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. مؤكدين صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان وقوى الغزو والاحتلال وتقديم مزيد من التضحيات في سبيل الحرية والإستقلال والدفاع عن الوطن والثورة والجمهورية والوحدة.

وتخلل الحفل عدد من المشاركات الشعرية والانشادية ,ونماذج من البرع الشعبي ،اكدت على أن الشعب اليمني صامد وثابت في مواجهة العدوان البربري وسيظل شبابه مخلصين وجنوده أوفياء لوطنهم محافظين على سيادته ووحدته وأمنه واستقراره، باذلين دماءهم وأرواحهم رخيصة في سبيل عزة الوطن وكرامة الشعب.

وأشادت بتضحيات الشعب اليمني وبسالة الجيش واللجان الشعبية وصمودهم الأسطوري الذي أذهل العالم أمام أكبر وأصلف عدوان عرفته البشرية الذي ارتكب ولا يزال أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني في ظل صمت معيب ومخزي للمجتمع العربي والدولي.

كما أكد المشاركون في الحفل على أهمية الإحتفاء بأعياد الثورة اليمنية المباركة سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر وتجسيد أهدافها ومبادئها العظيمة.

حضر الحفل وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد كعيبة وعدد من المسؤولين والمدراء والثقافين وجمع غفير من المواطنين .

وفي سياق منفصل أقام الحاضرون وقفة احتجاجية ندّدوا من خلالها بمجازر العدوان السعودي الأمريكي الغاشم واستمرار الحصار الجائر على الشعب اليمني .

التعليقات مغلقة.