saadahnews

حدث في مثل هذا اليوم (26 سبتمبر)

متابعات | 26 سبتمبر :

غارات وجرائم العدوان في مثل هذا اليوم:

– 10 شهداء جميعهم من الأطفال والنساء الحوامل في منطقة الميفاع في سحار بصعدة:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يرتكب مجزرة بشعة في منطقة الميفاع بمديرية سحار بصعدة موقعا عشرة شهداء جميعهم من الأطفال والنساء الحوامل فيما استهدف بغارة ثالثة المسعفين.

– غارات على صنعاء وصعدة ومأرب وتعز ونجران:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 طيران العدوان السعودي الأمريكي يشن اثني عشر غارة على نهم وغارتين على منطقة منطقة الحجلة برازح وأكثر من خمس غارات على القطينات وال الزماح وال مغرم واباد ومحديدة في باقمو اربع غارات على منطقة القطع بكتاف وثلاث غارات على شدا كما استشهد ثلاثة مواطنين واصيبت امرأتين بجروح في غارات على منطقة الحجلة برازح كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة الغيل بكتاف واثني عشرة غارة على مديرية صرواح احداها استهدفت منزل الشيخ صالح عباد الزايدي؛ وفي تعز فقد شن العدوان غارتين على مديرية ذباب وفي نجران شن العدوان ثلاث غارات على موقع الطلعة العسكري.

عمليات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مثل خذا اليوم:

– مصرع 13 عسكريا سعوديا بينهم قائد قطاع حرس الحدود خلال محاولة زحف باتجاه معسكر الحثيرة:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 مصرع 13 عسكريا سعوديا خلال محاولتهم التقدم باتجاه معسكر الحثيرة السعودي الذي سيطر عليه أبطال الجيش واللجان الشعبية قبل أيام بينهم قائد قطاع حرس الحدود بالحُرّث بمنطقة جيزان العقيد حسن غشوم عقيلي والسعودية تعترف بمصرعه.

– اسقاط طائرة أباتشي سعودية خلف معسكر الحثيرة بصاروخ موجه ومصرع طاقمها:
في مثل هذا اليوم من العام 2015 الجيش واللجان الشعبية يسقطون طائرة أباتشي سعودية خلف معسكر الحثيرة السعودي في جيزان بعد استهدافها بصاروخ موجه أسفرعن احتراقها ومصرع جميع أفراد طاقمها.

– تدمير راجمة صورايخ وآلية عسكرية في وادي ربيعة وحريب القراميش في مأرب:
في مثل هذا اليوم من العام 2016 الاعلام الحربي يوزع مشاهد لتدميرِ آلية ٍوراجمةِ صواريخ في منطقتَي وادي ربيعة وحريب القراميش في مارب، ومشاهدَ لعمليةِ استهدافِ مواقعِ المرتزقةِ في منطقةِ صبرين بمديريةِ خب والشعف في الجوف.

المسيرة نت .

التعليقات مغلقة.