saadahnews

العدو الصهيوني يعتقل 13 فلسطينيا في الضفة الغربية

فلسطين المحتلة | 17 أكتوبر |صعدة -نيوز: اعتقلت قوات العدو الصهيوني، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، 13 مواطناً فلسطينيا من انحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت وكالة “فلسطين الآن” نقلا عن مصادر محلية أن جنود العدو اعتقلوا شابا من منطقة خلايل اللوز شرق مدينة بيت لحم، وشابين من مخيم الدهيشة جنوبا، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

وفي محافظة قلقيلية أصيب شابين بالرصاص المطاطي مساء الإثنين واعتقل آخر، خلال مواجهات اندلعت مع قوات العدو في بلدة عزون شرق المدينة.

وأفاد شهود عيان بأن تلك القوات اعتقلت أيضاً 3 شبان إثر نصبها لكمين لهم شرق البلدة ولم يعرف أي معلومات عنهم

أما شمال الضفة الغربية، قال مواطنون إن العشرات من الجنود الصهاينة داهموا مخيم جنين، وانتشروا في منطقة الساحة وحارة السمران والعربين وقرب الحصان حيث اشتبكوا مع الشبان فيما سمع أصوات إطلاق نار وقنابل محلية الصنع ” أكواع “.

وأشاروا إلى أن قوات العدو اعتلت أسطح المنازل ونشرت قناصة عليها، كما داهمت منازل عديدة ونكلت بأصحابها، فيما اعتقلت عددا من الشبان بعد ان تم تخريب محتويات منازلهم.

كما واقتحمت قوات العدو الصهيوني محيط مخيم الجلزون شمال مدينة رام الله، وسط انتشار مكثف للجنود والدوريات.

وحلقت طائرة استطلاع في سماء المنطقة الشمالية من المدينة، إلى جانب نصب حواجز على المدخل الشمالي لمدينة البيرة، واستنفار في صفوف الجنود في محيط مستوطنة “بيت ايل”.

وتأتي التحركات، بعد ادعاء العدو بنية شاب تنفيذ عملية مسلحة، من خلال رسالة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك.

وفي محافظة نابلس اعتقلت قوات الاحتلال فجرا شابا من بلدة كفر قليل جنوب مدينة نابلس، بعد مداهمة منزله وتفتيشه..

التعليقات مغلقة.