saadahnews

شهيدان في غارات للعدوان بصعدة

صعدة | 28 أكتوبر |صعدة : نيوز : استشهد مواطنان، اليوم السبت، في غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي بمحافظة صعدة الحدودية.

وأفاد مراسل  بسقوط شهيدين كحصيلة أولية في إحدى غارات العدوان على منطقة الجميمة في مران بمديرية حيدان بالمحافظة.

وشن طيران لطيران العدوان غارتين على الجميمة بمنطقة مران في مديرية حيدان، وغارة أسفل مران بذات المديرية، كما شهدت منطقتي آل الشيخ وآل عمر بمديرية منبه الحدودي قصف صاروخيا ومدفعيا سعوديا.

وكان قد استشهد 4 مواطنين وإصابة مواطن آخر في غارة لطيران العدوان، أمس الجمعة، استهدفت مسافرين على الطريق الرابط بين محافظتي عمران وصعدة في منطقة آل عمار بالمحافظة.

واستشهد وجرح 11مدنيا في الـ 20 من شهر أكتوبر الجاري إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي، استهدفت منطقة الغور بمديرية غمر الحدودية،

كما ارتكب طيران العدوان مجزرتين بحق المدنيين الثلاثاء 17 أكتوبر استشهد في الجريمة الأولى ثلاثة عمال وأصيب ثمانية آخرون آخر إثر غارة استهدفت ثلاجة زراعية لهم في مديرية مجز بمحافظة صعدة،

يشار إلى أن أعداد كبيرة من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال من أبناء محافظة صعدة سقطوا بين شهيد وجريح خلال شهر أكتوبر جراء غارات مكثفة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مختلف مديريات المحافظة في استهداف مباشر للمدنيين وممتلكاتهم في المدن والقرى والأسواق والطرقات بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي مكثف من قبل العدو السعودي على قرى ومساكن المدنيين في المناطق الحدودية.

التعليقات مغلقة.