saadahnews

الجبهة الوطنية لأبناء الجنوب تهنئ بوأد الفتنة وتدعو إلى اصطفاف وطني

متابعات | 5 ديسمبر | صعدة نيوز:

هنأت الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال نبارك لشعبنا اليمني وقيادة الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني وجميع القوى والمكونات السياسية وأد الفتنه التي أشعلتها مليشيات التآمر.

وقالت الجبهة الوطنية في بيان صادر عنها مساء الاثنين: “نبارك لشعبنا اليمني وقيادة الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى وحكومة الإنقاذ الوطني وجميع القوى والمكونات السياسية هذا الانجاز العظيم والتاريخي كما نهني شعبنا العظيم ببسط الأمن والاستقرار في ربوع العاصمة وضواحيها وكافة المحافظات.

واعتبرت أن هذا الانجاز العظيم والتاريخي يعد انتصار استراتيجي وانطلاقه قوية لانتصارات قادمه على العدوان السعودي الأمريكي.

وأشارت إلى أن هذه الانتصارات تعد فرصه لإعادة بناء مؤسسات الدولة لتلبي احتياجات الوطن دون غيره، مضيفة أن انجاز اليوم يدفع بخطوات مكافحة الفساد إلى النجاح بسبب غياب تلك المليشيات التي حالت دون ذلك بل وفرت الحماية الكاملة لمراكز النفوذ الفاسدة.

ودعت الجبهة الوطنية إلى اصطفاف وطني وتصحيح واقع الشراكة الوطنية مع احياء الحياة السياسية المبنية على تراكمات تجربتنا السياسية اليمنية.

كما دعت كل من أخطأ في حق الوطن ووقف مع دول العدوان من الاحزاب والمكونات السياسية إلى الاستفادة من المتغيرات واستلهام الدروس الناتجة عن صمود شعبنا الاسطوري بالعودة إلى حضن الوطن والبدء الفوري بحوار داخلي يمني يمني وبعيد عن التدخلات الخارجية.

وتقدمت الجبهة الوطنية بالشكر والامتنان للأجهزة الأمنية واللجان الشعبية لقيامها بمواجهة والتصدي لهذه المليشيات التخريبية المتماهية مع مشروع العدوان بإعلانها الخياني مؤخرا الاصطفاف مع العدوان وإشعال فتنة كادت أن تطول وتتحول الى حرب أهليه.

التعليقات مغلقة.