saadahnews

بالصور | مجزرة جديدة .. إستشهاد ستة مواطنين بغارة لطيران العدوان على محافظة صعدة

صعدة | 11 ديسمبر | صعدة نيوز:

استشهد 6مواطنين ، اليوم الأثنين ، جراء غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على المجمع التربوي بمديرية كتاف بمحافظة صعدة.

وأفاد مصدر محلي بالمديرية بأن طيران العدوان شن غارة على المجمع التربوي بمديرية كتاف الذي يتم فيه توزيع إغاثة للمواطنين ما أدى إلى إستشهاد ستة مواطنين بينهم عاملين اغاثة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن خمس غارات استهدفت منزلين ووحدة صحية ومزرعة بمنطقة القد وآل علي وبني صياح بمديرية رازح الحدودية خلفت دمارا كبيرا فيها.

وكان قد استشهد أكثر من 15 مواطن في الـ 8 من الشهر الجاري جراء غارات لطيران العدوان استهدفت منزل مواطن بمنطقة شعبان في مديرية رازح.كما  استشهد 8 مواطنين بنفس اليوم جراء غارة لطيران العدوان استهدفت مسجد وسيارات مواطنين في منطقة بني معاذ بمديرية سحار .

وقد اصيب طفل وطفلة ، في الـ 7 من الشهر الجاري ، جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي المكثف على مديرية رازح الحدودية.

كما أصيب مواطن بمديرية رازح في الـ 6 من الشهر الجاري إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي استهدف منازل المواطنين.

فيما قد استشهد مواطن وأصيب آخر ،يوم الـ 4 من الشهر الجاري ، إثر غارتين لطيران العدوان منازل المواطنين بمدينة باقم.

كما ارتكب طيران العدوان في الـ 2 من الشهر الجاري جريمة باستهدافه بعده غارات منازل المواطنين في منطقة المهاذر بمديرية سحار راح ضحيتها  12 شهيد و4 جرحى بينهم نساء وأطفال .

يذكر أن العدوان السعودي الأمريكي يواصل جرائمه بحق المدنيين من خلال غارات طيرانه وحصاره الخانق على الشعب اليمني على مدى 1000 يوم من العدوان وسط صمت وتواطئ دولي وأممي مطبق.

 

التعليقات مغلقة.