saadahnews

قيادة صعدة تلتقي مشائخ ووجهاء مديريتي رازح وشدا (صور)

صعدة | 11 يناير | موقع صعدة نيوز :

التقت قيادة محافظة صعدة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد جابر عوض ، اليوم الخميس ، مشائخ ووجهاء مديريتي رازح وشدا الحدوديتين، لمناقشة الأوضاع في المديريتين في ظل استمرار العدوان والقصف الصاروخي والمدفعي العشوائي.

وتطرق اللقاء الذي يأتي في إطار استمرار اللقاءات المتواصلة لقيادة المحافظة ضمن حملة ” انفروا خفافا وثقالا، إلى الجوانب المتعلقة بدور المشائخ والوجهاء في تعزيز التلاحم الوطني ورفد جبهات الشرف والبطولة بالرجال والعتاد في مواجهة العدوان.

وفي اللقاء أشاد المحافظ عوض بصمود أبناء مديريتي رازح وشدا الحدوديتين خلال أكثر من ألف يوم من العدوان السعودي الأمريكي .. لافتا إلى أن هذا الصمود كشف مدى الانحطاط الأخلاقي لقوى العدوان في استهداف المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ.

ولفت إلى دور أبناء رازح وشدا في مواجهة العدوان وتقديم التضحيات للحفاظ على كرامة الشعب اليمني وسيادته .. مشدداً على أهمية اضطلاع كافة أبناء المديريتين بدورهم في رفد الجبهات وخاصة بعد محاولات الاختراق للعدو السعودي على حدود مديرية رازح.

فيما أشاد المشرف العام للمحافظة يوسف الفيشي  بموقف أبناء مديريتي رازح وشدا في رفد جبهات الشرف والبطولة لمواجهة العدوان ومخططاته وكذا وأد الفتنة .

من جانبهم أكد مشائخ ووجهاء مديريتي رازح وشدا وقوفهم إلى جانب المرابطين في جبهات العزة والكرامة وتقديم التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.. مشيرين إلى أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا إصرارا للإلتحاق بجبهات الشرف للاقتصاص من العدو.

كما أكدوا أن الأحداث الأخيرة في حدود مديرية رازح أيقظت أبناء المديرية وشحذت هممهم لمواجهة العدو وبذل النفس والمال لإفشال مخططاته الإجرامية.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.