saadahnews

العدو الصهيوني يعتقل 9 فلسطينيين من الضفة ومواجهات في رام الله

فلسطين المحتلة | 18 يناير | صعدة : نيوز: شنت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية المحتلة، فيما اندلعت مواجهات مع الشبان الفلسطينيين في مدينة رام الله.

وأفادت وكالة “فلسطين اليوم” أن قوات العدو الصهيوني اعتقلت 9 مواطنين فلسطينيين من مدن رام الله والقدس والخليل وقلقيلية المحتلة.

واقتحمت قوات العدو منزل القيادي في حركة حماس شاكر عمارة في مخيم عقبر جبر بأريحا وعاثت فيه فساداً.

كما اقتحمت قرابة 10 جيبات عسكرية مدينة بيتونيا برام الله، بعد أن خرجت من معتقل عوفر، المقام على أراضي المدينة، واشتبكت مع الشبان الفلسطينيين، وسط إطلاق الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط قنابل الغاز، وألقى الشبان الحجارة نحو جيش العدو.

واقتحمت قوات العدو الصهيوني بلدة بيرزيت، بأكثر من 10 جيبات، وسط مواجهات عنيفة دارت في شارع البلدة وأزقتها، حيث أطلق الجنود الصهاينة الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت، نحو المواطنين.

كما اقتحم جنود العدو أيضاً بلدة كفر نعمة بحوالي 9 جيبات عسكرية، واقتحمت بلدة بيت ريما بسبع جيبات، واقتحم الجنود بأكثر من 10 اليات مخيم الجلزون، وسط مواجهات مع شباب المخيم، وإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة نحو الجنود، فيما أطلق الجنود الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط، وقنابل الغاز والصوت.

التعليقات مغلقة.