saadahnews

العدو الصهيوني يهدم منزلين فلسطينيين في جنين أحدهما لمنفذ عملية نابلس

فلسطين المحتلة | 18 يناير | صعدة : نيوز: هدمت قوات العدو الصهيوني، فجر اليوم الخميس، منزلين فلسطينيين أحدهما يعود لمنفذ عملية نابلس الشهيد أحمد نصر جرار في منطقة واد برقين غرب مدينة جنين بالضفة المحتلة.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” فقد قامت جرافتان صهيونيتان بهدم المنزل بعد قصفه بالرشاشات الثقيلة وبقذيفة على الأقل، بعد أن جرى مطالبة المتواجدين داخله بتسليم أنفسهم عبر مكبرات الصوت.

كما هدمت قوات العدو الصهيوني منزلا ثانياً في منطقة واد برقين غرب مدينة جنين، يعود لعم الشهيد أحمد نصر جرار، الذي ارتقى منتصف الليلة الماضية برصاص العدو الصهيوني.

وذكرت مصادر محلية، أن جرافات صهيونية هدمت منزل علي خالد جرار، فيما لا تزال قوات العدو متمركزة داخل المنطقة، وأعلنتها منطقة عسكرية مغلقة، ونشرت القناصة على أسطح المنازل ولا تزال أصوات الانفجارات تدوي في المنطقة، وسط إطلاق كثيف للأعيرة النارية.

ويأتي هذا العدوان في سياق اقتحام كبير شاركت فيه أكثر من 30 آلية عسكرية استهدف مدينة جنين ومخيمها، بعد فترة وجيزة من تسلل وحدات احتلالية متخفية بلباس مدني إلى واد برقين، وإلى مدخل مدينة جنين الغربي حيث اعتقلت شابين يعملان في محطة حيفا للمحروقات.

وقد اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين والجنود الصهاينة في أكثر من محور من المدينة والمخيم، أطلق خلالها الاحتلال الرصاص الحي وقنابل الصوت والغاز والعيارات المعدنية المغلفة بالمطاط.

التعليقات مغلقة.