saadahnews

السيد الخامنئي: أمريكا لا تعترض على جرائم حلفائها بحق الشعب اليمني

85

وكالات | 9 فبراير | موقع صعدة نيوز : أكد المرشد الأعلى للثورة الإيرانية السيد علي الخامنئي أن أمريكا لا تبدي أي اعتراض على الجرائم اليومية التي يرتكبها حلفاءها  بحق الشعب اليمني.

وقال السيد الخامنئي، أمس الخميس، خلال استقبله عددا من قادة وأفراد القوات الجوية الإيرانية: تتعرض البنى التحتية والشعب اليمني للقصف اليومي من قبل حلفاء أمريكا وعبر السلاح الأمريكي، لكن الإدارة الأمريكية لا تبدي أي اعتراض على هذه الجرائم.

واعتبر أن دعم قتل الشعب اليمني وكذلك دعم الظلم خلال 70 عاما الماضية في مواجهة الشعب الفلسطيني هي دلائل واضحة عن الظلم الأمريكي،

 وأضاف تقوم أمريكا بكل وقاحة بعرض عدد من خردة الحديد لتزعم من دون دليل إرسال الصواريخ من إيران إلى اليمن، متسائلا كيف يمكن إرسال الصواريخ إليهم؟ في الوقت الذي يخضع فيه الشعب اليمني للحصار.

وأكد السيد الخامنئي أن الإدارة الأمريكية الحالية هي الأكثر ظلما والأكثر وحشية حتى من الدواعش.

وأضاف: “الأمريكيّون لم يوجدوا داعش فحسب، بل قدّموا الدّعم لهم وربما درّبت بعض المجموعات مثل بلاك وتر داعش على بعض الممارسات الوحشية؛ وعلى الرّغم من هذه الوحشية وقساوة القلب تعمد أمريكا الى الدعاية العالمية بأنها تدعم حقوق الانسان والمظلومين وحقوق الحيوان ويجب كشف هذا الأمر للجميع”.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.