saadahnews

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان صهيوني جديد وتصيب أكثر من طائرة

وكالات | 10 فبراير | موقع صعدة نيوز : تصدت قوات الدفاع الجوي السورية، اليوم السبت، لعدوان صهيوني جديد على قاعدة عسكرية في المنطقة الوسطى وأصابت أكثر من طائرة.

ونقلت وكالة “سانا” السورية عن مصدر عسكري قوله: إن كيان العدو الصهيوني قام فجر اليوم بعدوان جديد على إحدى القواعد العسكرية في المنطقة الوسطى وتصدت له وسائط دفاعنا الجوي.

وأكد المصدر إسقاط أكثر من طائرة بواسطة الدفاعات الجوية السورية.

وأشار المصدر إلى أن العدو الصهيوني عاود عدوانه على بعض المواقع في المنطقة الجنوبية وتصدت له وسائط دفاعاتنا الجوية وأفشلت العدوان.

إلى ذلك أقرت وسائل إعلام العدو الصهيوني بسقوط احدى الطائرات حيث اعترفت باسقاط الدفاعات الجوية السورية لطائرة اف 16 فوق منطقة الجليل بفلسطين المحتلة وإصابة طياريها مؤكدة اغلاق أجزاء من المجال الجوي الإسرائيلي أمام الطائرات بعد اسقاط الطائرة.

وزعم جيش العدو أنه اعتراض طائرة إيرانية بلا طيار، أطلقت من مطار “تيفور” في منطقة تدمر في سوريا ، وأن سلاح الجو التابع له استهدف مكان إطلاق الطائرة في سوريا.

وجاء العدوان الصهيوني الجديد بعد أقل من 12 ساعة على إعلان الجيش السوري اجتثاث تكفيريي جماعة “داعش” والمجموعات التابعة لها من مساحات واسعة في الجيب الممتد من جنوب شرق خناصر في ريف حلب إلى غرب سنجار بريف إدلب الى شمال السعن في ريف حماة.

يذكر أن العدوان الصهيوني الجديد يأتي استكمالا لعدوان مشابه نفذه التحالف الأمريكي دعما لتنظيم “داعش” فجر الخميس الماضي حيث استهدف قوات شعبية تقاتل التنظيم الإرهابي ومجموعات “قسد” بين قريتي خشام والطابية بريف دير الزور الشمالى الشرقي.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.