saadahnews

هجوم كاسح سقط خلاله العشرات من عناصر تنظيم القاعدة مابين قتيل وجريح واسير وتطهير مناطق واسعة بين مديرتي شرعبة الرونة ومقبنة بتعز.

تعز| 16 فبراير | موقع صعدة نيوز : تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية  بفضل الله من تطهير اغلب المناطق الواقعة مابي مديرتي شرعبة الرونة ومقبنة خلال هجوم كاسح سقط خلاله العشرات من عناصر تنظيم القاعدة مابين قتيل وجريح واسير ردا على اقدام التنظيم على إعدام شيخ قبلي .

وأفادت المصادر الميدانية أن مقاتلي الجيش واللجان الشعبية شنوا هجوماً واسعاً على المناطق التي يسيطر عليها تنظيم القاعدة بين مديرتي شرعبة الرونة ومقبنة.

وأضاف المصدر أن العملية شهدت تطهير منطقتي الكدف والزراري ومقتل وإصابة العشرات من مسلحي التنظيم بينهم مصريين وصوماليين، مشيراً إلى أن عدداً من مسلحي التنظيم سلموا أنفسهم للجيش واللجان .

مصادر محلية اكدت تمكن الجيش واللجان من اسر زعيم التنظيم في تلك المنطقة وهو “أبو هاجر المصري” الذي قاد أمس عملية اقتحام منزل الشيخ ادريس الشرعبي شيخ عزلة الزراري وإعدامه أمام أفراد أسرته بحجة موالاته للحوثيين الأمر الذي دفع الجيش واللجان الشعبية لرد قوي و السريع من التنظيم الإجرامي.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.