saadahnews

حزب الحق يدين استهداف العدوان لحفل زفاف حجة ويدعو لرفد الجبهات

صنعاء | 23 أبريل | صعدة نيوز:

أدان حزب الحق، اليوم الاثنين، جرائم ا تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي  المتتابعة بحق الشعب اليمني والتي كان آخرها استهدافه لحفل زفاف بمحافظة حجة التي راح ضحيتها أكثر من 80 شهيداً وجريحا.

 ودعا الحزب في بيان المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته الأخلاقية والإنسانية، معتبرا أن صمته عن هذه الجرائم يعتبر تواطؤاً ومشاركةً لقوى العدوان في جرائمها.

كما جدد حزب الحق دعوته الشعب اليمني بضرورة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال، إذ أنها هي الحل الوحيد والطريق الوحيدة لإيقاف هذا العدوان على بلدنا، سائلا الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى.

وفيما يلي نص البيان:

بيان إدانة واستنكار لجريمة العدوان الأمريكي الصهيوسعودي في بني قيس – محافظة حجة

بسم الله الرحمن الرحيم

جريمة جديدة وعدوان متجدد هو ما يقوم به تحالف العدوان الأمريكي الصهيوسعودي كل يوم في بلادنا. هاهو اليوم يرتكب جريمة جديدة في محافظة حجة في منطقة بني قيس، باستهدافه لحفل زفاف، راح ضحيتها أكثر من 80 شهيداً وجريحاً، في انتهاك صارخ لكل القيم الإنسانية والدينية والأخلاقية وانتهاك لحرمة الأشهر المباركة التي كتبها الله سبحانه وتعالى على خلقه.

وإننا في حزب الحق إذ ندين ونستنكر هذه الجرائم المتتابعة، ندعو المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته الأخلاقية والإنسانية، ونؤكد أن صمته عن هذه الجرائم يعتبر تواطؤاً ومشاركةً لقوى العدوان في جرائمها.

وهذا كله يؤكد قناعتنا الأصلية والتي ندعو الشعب اليمني إليها، وهي ضرورة رفد الجبهات بالمال والسلاح والرجال، إذ أنها هي الحل الوحيد والطريق الوحيدة لإيقاف هذا العدوان على بلدنا.

نسأل الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى والخلاص القريب للأسرى والنصر المبين لشعبنا اليمني المظلوم.

الأمانة العامة لحزب الحق

صنعاء – اليمن

7 شعبان المبارك 1439هـ

 23 إبريل 2018م

التعليقات مغلقة.