saadahnews

قيادة محافظة صعدة تتفقد الجرحى في المستشفى الجمهوري بمدينة صعدة

قامت قيادة محافظة صعدة ممثلة بمحافظ المحافظة محمد جابر عوض وعدد من الوكلاء وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعدد من الضباط العسكريين وجمع غفير من المواطنين بزيارة معايدة للجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية والمرضى في المستشفى الجمهوري بصعدة .
حيث ناقل لهم تهاني وتحيات قيادة الثورة والقيادة السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك وبما يحققه رجال الجيش واللجان الشعبية من انتصارات وصمود قل نظيره .

وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك ، متفقداً مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم ومتلمسا احتياجاتهم الصحية , ومعطيا لهم هدايا رمزية .
وقد كان في استقباله كلا من مدير مكتب الصحة ورئيس هيئة المستشفى الجمهوري بصعدة وعدد من الاطباء حيث حثهم على بذل المزيد من الجهود والعناية الكاملة بالجرحى ، مبديا استعداد قيادة المحافظة بتيسير كافة الصعوبات للعناية بالجرحى وذلك تقديرا ووفاءا لتضحياتهم العظيمة في سبيل عزة وكرامة الوطن وحريته واستقلاله .

كما اشاد قائد قوات الشرطة العسكرية اللواء الحميري بصبر الجرحى ومعنوياتهم المرتفعة ، مثمنا تضحيتهم ومؤكدا ان عظيم ما قدموه يتجاوز كافة مراتب الايثار والعطاء في سبيل الله والوطن

كما قام الزائرون بزيارات للمرضى في مختلف أقسام المستشفى وقدموا لهم التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك .

التعليقات مغلقة.