saadahnews

الجبهة الوطنية الجنوبية: ما يجري في الساحل الغربي امتداد للأطماع الدولية

متابعات | 20 يونيو | موقع صعدة نيوز: أكدت الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال أن ما يجري اليوم في الساحل الغربي يعد امتدادا للأطماع الدولية في سواحلنا وموانئنا، داعية أبناء المحافظات الجنوبية إلى سحب أبناءهم من معارك “لا ناقة لهم فيها ولا جمل”.

 وقالت الجبهة الوطنية في بيان حصلت “المسيرة نت” على نسخة منه: إن ما يجري اليوم في الساحل الغربي يعد امتدادا للأطماع الدولية في سواحلنا وموانئنا سواء على الساحل الجنوبي أو على الساحل الغربي.

وأضافت أن ما يجري أيضا محاولة لإيجاد موطئ قدم لطارق عفاش وهو جزء من نظام غزى جنوبنا في عام 94 الذي أحدث فيه قتلا وتدميرا وبالتالي فإن أبناء المحافظات الجنوبية ليسوا معنيون بذلك إطلاقا.

وأشارت الجبهة الوطنية إلى أن الأمر الوحيد الذي حققته قوى الغزو والاحتلال في المحافظات الجنوبية المحتلة هو غياب الأمن والاستقرار وانعدام الخدمات الاجتماعية وتعطيل كافة الموانئ وضياع فرص العمل لأبناء الجنوب.

كما أكدت الجبهة الجنوبية أن الزج بالشباب من المحافظات الجنوبية إلى محارق الموت في الساحل الغربي وغيرها من الجبهات يخدم أجندة العدوان المتمثلة في احتلال وطننا وتمزيقه ونهب ثرواته.

ودعت الأسر بالمحافظات الجنوبية إلى إدراك الطبيعة الاجرامية لمخطط دول العدوان، وإلى سحب أبنائها حماية لهم من السقوط في مستنقع لا ناقة لهم فيه ولا جمل.

وفيما يلي نص البيان:

بسم الله الرحمن الرحيم

تخوض اليمن منذ أكثر من 3 سنوات ونصف ومن خلال الجيش واللجان الشعبية معركة الكرامة والاستقلال ذودا عن كل ذرة رمل وطنية معركة تستدعي وقوف كافة أبناء الوطن صفا واحدا لأفشال أهداف العدوان التي لم تعد خافية على أحد.

وتجاه ما يتعرض له شبابنا من المحافظات الجنوبية من قيام دول العدوان بالزج بهم إلى محارق الموت في الساحل الغربي وغيرها من الجبهات والتي لا تمت بصلة إلى قضايا الوطن العليا وإنما تسهم في تنفيذ أجندة وأهداف العدوان والمتمثلة في احتلال وطننا وتقسيمه وتمزيقه ليسهل لهم إضعافه ونهب ثرواته.

وبعد أن انكشفت كافة أوراق العدوان التي سيقت لتبرير عدوانهم الآثم على بلادنا ابتداء بالشرعية وصولا إلى كذبة  الحرية والاستقلال للمحافظات الجنوبية فلا شرعية قامت ولا حرية وجدت ولا استقلال تحقق رغم الاحتلال , فالأمر الوحيد الذي تحقق هو غياب الأمن والاستقرار وانعدام الخدمات الاجتماعية في كافة المحافظات الجنوبية المحتلة وتعطيل كافة الموانئ وضياع فرص العمل التي كانت توفر الحد الأدنى لاحتياجات آلاف الأسر في عدن والمكلا وغيرها من مدن الجنوب  ..كما أن ما يجري اليوم في الساحل الغربي إضافة إلى كونه امتدادا للأطماع الدولية في سواحلنا وموانئنا سواء على الساحل الجنوبي أو على الساحل الغربي فإنه أيضا محاولة لإيجاد موطئ قدم لطارق عفاش وهو جزء من نظام غزى جنوبنا في عام 94 الذي أحدث فيه قتلا وتدميرا وبالتالي فإن أبناء المحافظات الجنوبية ليسوا معنيون بذلك إطلاقا .  وعليه فإن من العيب أن نكون أدوات لتنفيذ هذه الاهداف فالتاريخ لن يرحم.

إننا في الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال ندعو بل نناشد كل أسرة في محافظاتنا الجنوبية ضرورة إدراك الطبيعة الاجرامية لمخطط دول العدوان , وإدراك أن المخاطرة بأبنائنا في محرقة الساحل الغربي خطأ جسيم بحق الشعب في الجنوب , كما ندعو أبناء المحافظات الجنوبية لسحب ابنائها من معارك العمالة والارتزاق والخيانة حماية لأرواحهم من النفوق في مستنقع لا ناقة لهم فيه ولا جمل، وتصحيحا لموقف خاطئ وقعوا فيه , وليتذكروا تاريخ أباءهم الوطني والنضالي العظيم والمشرف الذي أدى إلى هزيمة وطرد أكبر امبراطورية كانت لا تغيب عنها الشمس .

ونذكر بأن التاريخ لن يرحم أحدا.

فالحقيقة التي لا مناص منها هي أن اليمن مقبرة للغزاة عبر التاريخ

والله الموفق.

صادر عن الجبهة الوطنية الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال

صنعاء بتاريخ 19 6 2018 م

التعليقات مغلقة.