saadahnews

مناقشة آلية تحديد إحتياجات السلطة المحلية بصعدة

ناقش اجتماع بمحافظة صعدة اليوم برئاسة المحافظ محمد جابر عوض، آلية تحديد احتياجات السلطة المحلية بالمحافظة .
وتطرق الاجتماع الذي ضم أمين عام محلي المحافظة محمد العماد واللجنة الإشرافية لتحديد احتياجات المحافظة برئاسة محمد محمد عسكر وعضوية سامي شرف سفيان ومحمد مسعد علي، إلى الجوانب المتصلة بتحصيل الإيرادات ومعالجة النفقات التشغيلية للمكاتب والجهات ذات العلاقة بما يتواكب مع الظروف الراهنة.واستمع الاجتماع إلى تقرير مدير مكتب المالية بالمحافظة أحمد راجح حول الوضع المالي للمحافظة خاصة في ظل استمرار العدوان، إضافة إلى ما تعرض له المجمع المالي من تدمير كلي للمباني وإتلاف للوثائق والسجلات والمعاملات والأثاث المكتبي وانعكاسات ذلك على أداء المكتب والعاملين فيه، وكذا الصعوبات التي تواجه عمل المكتب.

وفي الاجتماع أكد المحافظ عوض أهمية تنمية وتحصيل الإيرادات ومعالجة النفقات التشغيلية كون المحافظة حرمت خلال الفترة الماضية من مختلف المشاريع، وضاعف العدوان مأساة أبناء المحافظة باستمرار القصف الجوي والصاروخي والمدفعي على المحافظة ومديرياتها.

ولفت إلى أن المحافظة فقدت العديد من الأوعية الإيرادية بإغلاق المنافذ واستهداف مصادر الدخل بما فيها المصانع والمنشآت الاقتصادية والخدمية .. وقال ” إن جميع أبناء المحافظة أصبحوا في وضع معيشي صعب لا يملكون شيء بل يحتاجون إلى مساعدات “.

فيما أشار رئيس اللجنة الإشرافية لتحديد احتياجات المحافظة محمد عسكر إلى طبيعة نزول اللجنة إلى المحافظة في تقدير الاحتياجات الضرورية لها إلى جانب النفقات ورفع مستوى تحصيل الإيرادات من خلال تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة.

حضر الاجتماع وكيل أول المحافظة عبيد أحسن عبيد ومدير أمن المحافظة العميد عزي صلاح.

سبأ

التعليقات مغلقة.