saadahnews

اختتام دورة تدريبية في مجال نظام التاجر المحاسبي بصعدة (صور)

اختتمت بمحافظة صعدة دورة تدريبية حول التعريف بنظام التاجر المحاسبي نفذتها الإدارة العامة للمعلومات والإحصاء والتوثيق بالمحافظة وبتمويل واشراف السلطة المحلية وشركت ابداع سوفت .
هدفت الدورة على مدى عشرة ايام بمشاركة 60 متدرب الى تأهيل المشاركين للتعامل مع نظام التاجر المحاسبي المعمول بها في سوق العمل والتي يحتاج اليها كثير من اصحاب المنشأة التجارية ومحلات البيع والشراء والصرافين وكذا القطاع الحكومي .
وفي الاختتام أكد محافظ المحافظة محمد جابر عوض أهمية مثل هذه الدورة في إكساب المشاركين مهارات محاسبية الكترونية إضافة الى خبراتهم المعرفية، وأهمية تطبيق ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع.
وأشاد المحافظ عوض بدور القائمين على الدوره من مدربين وفنيين وإداريين ..مؤكدا دعم قيادة المحافظة لمثل هذه الدورات والأنشطة والفعاليات التي تعمل على تأهيل وصقل المهارات المختلفة لأبناء المحافظة.
من جانبه أكد مدير عام المعلومات والإحصاء والتوثيق بالمحافظة حمدان عبدالله هادي ضرورة الاستفادة من هذه الدورة والعمل على التطبيق ما تلقوه في الواقع العملي .
بدوره أشار منسق الدورة حسن الداعي إلى الحرص على تدريب منتسبي القطاعين العام والخاص على الأنظمة المحاسبية التي يتطلبها سوق العمل .. مشيرا إلى أن هناك العديد من الدورات التي ستنفذ في نفس المجال مستقبلا.

وفي نهاية الاختتام قام المحافظ عوض ومعه وكيل المحافظة صالح عقاب بتوزيع شهادات المشاركة على المتدربين والمدربين .

التعليقات مغلقة.