saadahnews

الكشف عن خلية إجرامية بحوزتها أجهزة اتصالات متطورة في الحديدة “فيديو”

الحديدة | 7 يوليو | صعدة : نيوز: كشفت الأجهزة الأمنية النقاب عن خلية جديدة للعدوان في مدينة الحديدة تتبع حزب الإصلاح وبحوزتها أجهزة اتصالات متطورة كانت في طريقها للتوزيع على أذرع قوى العدوان في المدينة.

ونشرت قناة المسيرة تقريرا مصورا حول هذه الخلية التي فضلت الأجهزة الأمنية عدم الكشف عن أسماء عناصر الخلية لأسباب أمنية لكنها عرضت ما كان بحوزة الخلية من أجهزة اتصالات عالية التقنية ضمت أكثر من تسعين جهاز اتصال.

وتحدث مصدر أمني أن الأجهزة المضبوطة تم تحريزها في منزل تابع للخلية كانت معبأة في كراتين تحمل شعار الإغاثة السعودية تم إدخالها على أنها مساعدات مما يسمى مركز سلمان للإغاثة والتي كشفت مدى استغلال العمل الإنساني كستار لتهريب وتجنيد العملاء خدمة لأجندات العدوان في ضرب الأمن والسلم الاجتماعي للحديدة.

وكشف المصدر أن التحقيقات الأولية مع عناصر الخلية المضبوطة أظهرت أن المهمة الموكلة اليهم توزيع أجهزة الاتصال على العناصر الاجرامية وعملاء العدوان في المدينة حتى يتسنى لهم استخدامها بعد ضرب الطيران المعادي البنية التحتية للاتصالات بالمدينة وعزلها عن عالمها الخارجي.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالحديدة تمكنت من تفكيك عشرات الخلايا الإجرامية الذي سعى العدوان لزرعها في الحديدة حتى يتمكن من احتلال المدينة عن طريق خلاياه النائمة التي كان من المزمع تحريكها في الوقت المناسب تزامنا مع اجتياح المدينة، لكن الأجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على عدد كبير من تلك الخلايا، حيث تم الإعلان عن بعضها ولا زالت معظمها في أيدي رجال الأمن ويتم التحقيق مع عناصرها، وسوف يتم الإعلان عنها في الوقت المناسب.

التعليقات مغلقة.