saadahnews

رداع .. اقامة فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى الصرخة

 

البيضاء  | 12 يوليو | موقع صعدة نيوز:

أقام ابناء مديريات رداع اليوم فعالية ثقافية وخطابية إحياء للذكرى السنوية للصرخة .

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من وكلاء محافظة البيضاء وقيادات السلطة المحلية القيت عدد من الكلمات اكدت في مجملها ضروة واهمية رفع الشعار في مواجهة قوى العدوان السعودي الامريكي وذلك من خلال التحرك الواعي والاسهام في رفد الجبهات بالمال والرجال .

و أشارت الكلمات إلى أبعاد ومدلولات الصرخة وأهدافها في استنهاض الأمة للتحرك العملي لمواجهة الأخطار والتصدي للمشاريع الصهيونية الاستعمارية وفضحها وإفشالها.

واستعرضت الكلمات جوانب من تجليات الواقع الذي اثبت بجلاء تامر قوى البغي والاجرام ومساهمته في اختلال العديد من الاقطار العربية والاسلامية وتحت مبررات واهية مؤكدة ضرورة تحصين الأمة بالمشروع القرآني والأفكار الإيمانية وتأهيل الأجيال لمواجهة الأعداء الحقيقيين للشعوب الإسلامية.

وأكدالمشاركون في المهرجان ان شعار الصرخة انطلق من مضامين قرانية ومن واقع الصراع مع اعداء الاسلام والمسلمين من قوى الاستكبار العالمي وعملائهم مؤكدين استمرارهم في رفد الجبهات بالمال والرجال لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتضامن مع الأقصى الشريف الذي يتعرض لاعتداءات من قوات الاحتلال الصهيوني.

وأكدت الكلمات أهمية العمل على مواجهة مشروع الهيمنة والإستكبار العالمي مستعرضة المنطلقات والوسائل التي استند عليها شعار الحرية والكرامة واشارت الكلمات الى ان الشعار جاء انطلاقة لكل مايحصل في حاضر الامة العربية والاسلامية ومستقبلها من قبل قوى الاستكبار العالمي .. مؤكدين على ضرورة وأهمية تعزيز التلاحم في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.واحباط مخططاته التأمرية .

كما اشارت الكلمات الى ان الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي سلام الله عليه قد استطاع ان يؤسس لمجتمع اكثر تماسكا وايمانا وذلك من خلال المسيرة قرآنية التي تستنهض القلوب والأفئدة وتنير العقول للناس في وقت طغت فيه الثقافة المغلوطة والعقائد الباطلة المهيئة للخضوع والموالاة لليهود والنصارى .

والقيت في الفعالية عدد من القصائد الشعرية والمشاركات المعبرة عن الافتخار والاعتزاز بترديد شعار الصرخة و تجديد الولاء لقائد المسيرة القرآنية السيد القائد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي حفظة الله .
حضر الفعالية عدد من مدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات السلطة المحلية

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.