saadahnews

استشهاد وإصابة 11 مواطناً بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان

محافظات | 15 يوليو | صعدة : نيوز: استشهد وأصيب 11 مواطناً بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان الأمريكي السعودي استهدف مناطق سكنية ومزارع المواطنين في عدد من المحافظات خلال الـ 48 ساعة الماضية .

وأفاد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً أصيب بجروح بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديرية رازح في محافظة صعدة ، و تعرضت مناطق سكنية في مديرية منبه و منطقة بني واس بمديرية ساقين لقصف مماثل .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة 12 غارة على مديرية باقم و غارة على منطقة علاف بمديرية سحار ، و غارة أخرى على ناقلة إسمنت في الطريق العام بمنطقة آل عمار في مديرية الصفراء .

كما شن الطيران المعادي أربع غارات على منطقة البقع ووادي آل أبوجبارة وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف .

وأكد المصدر استشهاد ثلاثة مواطنين وإصابة اثنين آخرين بغارة لطيران العدوان استهدفت مزرعة مواطن بمنطقة البدوة بمديرية زبيد في محافظة الحديدة ، واستشهد مواطنان في قرية الشجن بمديرية الدريهمي إثر تسع غارات على مزارع المواطنين .

وشن طيران العدوان ست غارات على منطقة المنقم والشجن التابعة لمديرية الدريهمي و غارة على مزرعة في كيلو 16 بمديرية الحالي

وفي محافظة المحويت استشهد مواطن وجرح اثنان آخران إثر غارتين لطيران العدوان على مزرعة مواطن في منطقة الولجة بمديرية ملحان .

وأشار المصدر إلى سقوط ضحايا إثر قصف مدفعية العدوان على منطقة سكنية بمديرية خدير في محافظة تعز .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة المدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء ، و ثلاث غارات على جبل تويلق في جيزان ، كما شن ثلاث غارات على موقع الطلعة و غارتين على موقع الشرفة في نجران .

التعليقات مغلقة.