saadahnews

اجتماع بصعدة يناقش اعادة تفعيل الكهرباء وإصلاح الصرف الصحي للمحافظة (صور)

صعدة | 25 يوليو | صعدة نيوز :
ناقش اجتماع ، اليوم الأربعاء ، بمحافظة صعدة اعادة تفعيل كهرباء صعدة وإصلاح الصرف الصحي للمحافظة .

وفي الاجتماع الذي ضم محافظ المحافظة محمد جابر عوض ونائب وزير المياه والبيئة عبد الله هادي ونائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني وعدد من المكاتب الخدمية بالمحافظة رحب المحافظ عوض بزيارة نائبي وزيري المياه والكهرباء للمحافظة خصوصاً في ظل استمرار العدوان الغاشم .

واستعرض عوض مع الزوار ما تعرضت له المنشآت الخدمية بالمحافظة من تدمير شامل ما أثر سلباً على حياة المواطنين .. لافتاً إلى أنها تحتاج إلى تدخلات طارئة من حكومة الانقاذ والاهتمام بالمحافظة لا سيما في المجال الخدمي الذي يستفيد منه المواطن بشكل كبير وأساسي .

من جانبه أكد نائب وزير الكهرباء عبد الغني المداني أن من أولويات الوزارة الاهتمام بالكهرباء لمحافظة صعدة وفق الإمكانات المتاحة.. مشيراً إلى أن الوزارة ستبذل جهوداً في سبيل اعادة الكهرباء بالتعاون مع السلطة المحلية رغم الدمار الشامل الذي اصابها من قبل غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي الغاشم .

كما أكد نائب وزير المياه والبيئة عبد الله هادي على أن الوزارة لن تألوا اهتماماً لإصلاح الصرف الصحي لمحافظة صعدة.. موضحاً أن الزيارة إلى المحافظة أتت برفقة الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحي بالمحافظة .. لافتاً إلى أنه سيتم تحديث الدراسة والتوسعة للصرف الصحي بالمحافظة على ثلاث مراحل تبدأ بمحطة للصرف الصحي، ومن ثم الصرف الصحي لمدينة صعدة القديمة والمرحلة الثالثة الاهتمام الصرف الصحي خارج مدينة السلام وضواحيها .

حضر الاجتماع وكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب ومدير مديرية صعدة لطف العواوي ، وعدد من مدراء المكاتب الخدمية والمسؤولين بالمحافظة .

التعليقات مغلقة.