saadahnews

وقفة للقطاع الصحي الحكومي والخاص برداع للتنديد بمجزرة طلاب ضحيان

 

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بمدينة رداع والقطاعين الصحي الحكومي والخاص وقفة احتجاجية مندده باستمرار جرائم العدوان السعودي الامريكي واستهدافه المستشفيات والاسواق العامة والتي كان اخرها الجريمة المروعه بحق الطلاب في مديرية ضحيان محافظة صعده .

وفي الوقفة التي رفعت فيها اللافتات المعبرة عن الرفض والاستنكار لكل الجرائم التي يمارسها العدوان السعودي الامريكي بحق اليمنيين وذلك في تحد واضح لكل القيم والقوانين والاعراف .

وخلال الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة البيضاء الدكتور فؤاد ادريس ومدير مكتب الصحة برداع الدكتور محمد الحبسي وممثلو القطاع الصحي الخاص عبر المشاركون عن بالغ ادانتهم وعظيم استنكارهم للجريمة البشعة والمروعة التي ارتكبها العدو السعودي الامريكي بحق الطلاب في منطقة ضحيان بمحافظة صعده بالإضافة الى جرائمه المستمرة بحق المدنيين واستهداف المنشآت والمستشفيات والمراكز الطبية في مختلف المحافظات .

وفي الوقفة اكد المشاركون ان استمرار انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الامريكي وبغطاء دولي يمثل انتهاكا صارخا لكل المواثيق والقوانين الدولية وان هذه الجريمة والتي تاتي بالزامن مع جريمة استهداف مستشفى الثورة بالحديدة تندرج في اطار الاهداف التدميرية والاجرامية لتدمير واستنزاف قدرات القطاعات الصحية والتي باتت في حالة حرجة جراء الحصار الخانق على الأدوية المستلزمات الطبية والذي تفرضه قوى العدوان السعودي الاماراتي .

وحمل المشاركون الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن التخاذل جراء جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني داعين كافة المنظمات الحقوقية والانسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف بحزم وادانة وتجريم وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الذي استهدف كل مقومات الحياة الانسانية في اليمن .

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.