saadahnews

قبائل المراوعة بالحديدة تخرج في وقفة مسلحة تنديدا بجرائم العدوان

الحديدة | 16 أغسطس |موقع صعدة نيوز: نظم أبناء وقبائل ومشائخ مديرية المراوعة بمحافظة الحديدة، يوم الأربعاء، وقفة احتجاجية تنديدا واستكارا بجريمة استهداف الطلاب بمنطقة ضحيان بمحافظة صعدة وراح ضحيتها أكثر من 100 شهيد وجريح جلهم أطفال.

وخلال الوقفة التي حضرها المشرف العام بالمحافظة الاستاذ احمد البشري ومدير عام المديرية الاستاذ ادهم ثوابة وقبائل ومشائخ وعقال وأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية القيت العديد من الكلمات الترحيبية المعبرة التي جسدت في مجملها ضرورة التحرك الشعبي الكبير استجابة لله والرسول في مدافعة الباطل والجهاد في سبيل الله والمستضعفين.

واستنكروا المشاركون في الوقفة جريمة استهداف حافلة أطفال طلاب المركز الصيفي في ضحيان صعدة من قبل طيران العدوان الامريكي الصهيوني السعودي الاماراتي ويطالبون القوة الصاروخية والطيران المسير بأخذ الثأر من قبل العدوان.

وأدان ابناء مديرية المراوعة في بيان صادر عن الوقفة ما يقوم به تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق الشعب اليمني من جرائم ومجازر مروعه وبشعة وحصار أمام مرأى ومسمع من العالم المتفرج واخرها جريمة مجزرة استهداف الطلاب بمنطقة ضحيان بمحافظة صعدة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الاماراتي وراح ضحيتها 131 شهيدا وجريحا معظمهم اطفال.

وأكد البيان ان استمرار انتهاكات وجرائم العدوان الامريكي السعودي وبغطاء دولي يمثل انتهاكا صارخا لكل المواثيق والقوانين الدولية.

وحمل البيان الامم المتحدة ومجلس حقوق الانسان المسؤولية الكاملة عن التخاذل جراء جرائم العدوان السعودي الأمريكي بحق ابناء الشعب اليمني داعين كافة المنظمات الحقوقية والانسانية وجميع احرار العالم الى الوقوف وايقاف انتهاكات وجرائم العدوان السعودي الإماراتي الامريكي الذي استهدف كل مقومات الحياة الانسانية في الشعب اليمني

التعليقات مغلقة.