saadahnews

اختتام المراكز الصيفية لتعليم الواجبات الدينية بمحافظة صعدة (صور)

صعدة | 16 أغسطس | صعدة نيوز:

اختتمت اليوم الخميس فعاليات وأنشطة المراكز الصيفية لتعليم القرآن الكريم والواجبات الدينية في محافظة صعدة التي نظمها مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بالتنسيق مع الدائرة التربوية لأنصار الله .

وتلقى المشاركون في المراكز الصيفية برامج مختلفه في حفظ وتجويد القران الكريم ودروس من هدي القرآن بالإضافة الى انشطه ثقافيه وتربوية ورياضية مختلفة .

وفي الاختتام الذي حضره مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي وعدد من الإداريين والتربويين والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين ، عبر الظرافي عن ادانة واستنكار جميع العاملين في القطاع التربوي للجريمة النكراء بحق طلاب المراكز الصيفية بضحيان صعدة.. داعيا الامم المتحدة والجهات المهتمة بحقوق الانسان للقيام بمسؤلياتها في محاسبة مرتكبي هذه المجزرة.

وأكد الظرافي ان هذه الانشطة تهدف الى تربية جيل متسلح بالإيمان والثقافة القرآنية والمعرفة الإسلامية بعيدا عن التطرف والغلو.. داعيا الطلاب الى عكس ما تلقوه في اوساط مجتمعهم ليكونوا قدوة بين اقرانهم.. ومثمنا جهود العاملين بالدائرة التربوية لأنصار الله وكذا معلمي ومشرفي المراكز خلال هذه الفترة التي انعقدت فيها المراكز الصيفية.

وختام الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والمسرحية الهادفة التي نالت استحسان الحاضرين، تم توزيع الشهادات التقديرية على المعلمين والمشاركين والمساهمين في إنجاح أنشطه المراكز الصيفية .

التعليقات مغلقة.