saadahnews

حجة: وقفة احتجاجية لابناء مربع الظهرين تنديدا بجرائم العدوان

حجة | 17 أغسطس | موقع صعدة نيوز:

نفذ أبناء مربع الظهرين بمدينة حجة اليوم وقفة احتجاجية تنديدا واستنكارا باستمرار جرائم العدوان بحق المدنيين والتي كان آخرها مجزرة الاطفال بضحيان صعدة واسرة المواطن سعمرة بحيران حجة واستهداف المواطنين ومنازلهم في مديرية الدريهمي بالحديدة.

وفي الوقفة الاحتجاجية اكد ابناء مربع الظهرين ان هذه الجرائم البشعة بحق شعبنا تعكس مدى خسة ودنائة مرتكبيها وتعطشهم لدماء الأبرياء ،، مؤكدين ان هذه الجرائم وغيرها لن تزيد شعبنا إلا صمودا وثباتا وعزيمة وإصرارا على مقارعة العدوان بكل الوسائل.

كما اكدو ان هذه الجرائم تعد جرائم حرب ولن تسقط بالتقادم ،،مستنكرين الصمت الدولي المخزي والمعيب إزاء ما يتعرض له شعبنا من مجازر.

وصدر عن الوقفة بيان اعلن فيه ابناء مربع الظهرين بحجة النفير العام واستعدادهم وجهوزيتهم لدعم الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والعتاد.

واكد البيان أن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان السعودي بحق الشعب اليمني بمختلف الأسلحة والوسائل بما في ذلك الاسلحة المحرمة دولياً منذ أكثر من 40 شهرا، جميعها جرائم حرب لن تسقط بالتقادم وسيحاسب مرتكبوها عاجلا او آجلا.

وأدان البيان تواطئ الامم المتحدة والمنظمات المعنية بحقوق الانسان مع قوى تحالف العدوان ، معتبرين صمتها المريب هو من اعطى الضوء الاخضر لتلك القوى الاجرامية لارتكاب المزيد من المجازر بشكل يومي في مختلف محافظات الوطن.

كما دعا البيان كل احرار العالم للتضامن مع مظلومية الشعب اليمني وتنظيم المظاهرات والمسيرات الاحتجاجية في كافة مدنهم وعواصمهم للضغط لايقاف العدوان وفتح الحصار ومحاسبة مرتكبي هذه المجازر بحق شعبنا وتقديمهم للعدالة الدولية لينالوا جزاءهم الرادع.

التعليقات مغلقة.