saadahnews

مكتب الصحة بمحافظة صعدة يدين مجزرة العدوان في الدريهمي

صعدة | 25 أغسطس | صعدة نيوز :

أدان مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صعدة استمرار مجازر العدوان الدموية بحق الأطفال والنساء وآخرها استهداف أسرة بمنطقة الكوعي وسيارة نازحين بمديرية الدريهمي بالحديدة.

واوضح مكتب الصحة في بيان له ان استمرار الصمت الدولي المتعمد إزاء الجرائم المروعة التي يتعمد تحالف العدوان في ارتكابها على مرأى ومسمع دولي وإقليمي من دول العالم وكذا المنظمات الإنسانية والحقوقية إزاء المجازر المتكررة لدول العدوان علي بلادنا.

واليكم نص البيان :

يدين مكتب الصحة بمحافظة صعدة استمرار مجازر العدوان الدموية بحق الأطفال والنساء وآخرها استهداف أسرة بمنطقة الكوعي وسيارة نازحين بمديرية الدريهمي بالحديدة.

كما ان استمرار الصمت الدولي المتعمد إزاء الجرائم المروعة التي يتعمد تحالف العدوان في ارتكابها على مرأى ومسمع دولي وإقليمي من دول العالم وكذا المنظمات الإنسانية والحقوقية إزاء المجازر المتكررة لدول العدوان علي بلادنا.

ونشير الي أن الطفولة في اليمن تذبح بمباركة دولية وصمت مخز شجع تحالف العدوان الأمريكي السعودي على ارتكاب المزيد منها.

ونحمل المجتمع الدولي وفي المقدمة الأمم المتحدة مسؤولية مجازر الإبادة الجماعية بحق الأطفال والنساء حيث بلغ عدد الشهداء من الاطفال 20 طفلا و5 من النساء باجمالي 30 شهيدا من ابناء الشعب اليمني وهذة المجزرة تاتي ضمن مجازر متكررة ومتعمده.
ومما فاقم الأوضاع الإنسانية جراء الحصار على مدى أكثر من ثلاث سنوات ونصف.

ونطالب بفتح تحقيق دولي نزيه وشفاف وشامل لجميع الجرائم والمجازر التي ارتكبها العدوان السعودي الامريكي الصهيوني الاماراتي… بحق الشعب اليمني.

وندعوا الجميع بضرورة التحرك لرفد المستشفيات بالأدوية والمستلزمات والتبرع بالدم لإنقاذ الجرحى,

الرحمة والخلود للشهداء والشفاء للجرحي

صادر عن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة صعدة.
بتاريخ 24/8/2018

التعليقات مغلقة.