saadahnews

أبناء وقبائل وايلة بصعدة يسيرون قافلة “النصر والثبات ” للمرابطين في الجبهات (صور)

صعدة | 30 أغسطس | صعدة نيوز :

سير أبناء وايلة بمحافظة صعدة ، اليوم الخميس ، قافلة غذائية متنوعة تحمل عنوان “قافلة النصر والثبات” للمرابطين من أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات العزة والكرامة .

القافلة الغذائية أحتوت على عدد من سلال الرمان والعشرات من الأغنام ومواد غذائية متنوعة .

واثناء تسيير القافلة الغذائية وبحضور عدد من وكلاء المحافظة نظم الحاضرون وقفة إحتجاجية ألقي فيها كلمات عديدة نددت بجرائم العدوان بحق النساء والأطفال واخرها جريمة اطفال ضحيان واطفال مدينة الدريهمي .

وأكد بيان الوقفة الاستمرار في رفد الجبهات بالمقاتلين وقوافل المال والعتاد حتى تحقيق الانتصار وطرد الغزاة من كل شبر بأرض اليمن.

كما بارك البيان للسلاح الجوي المسير والقوة الصاروخية بالضربات الموجعة والتي وقعت مأخراً بضرب مطار دبي الدولي بطائرة صماد3 .

وأكد البيان أهمية التعبئة والتحشيد لرفد مختلف الجبهات ومساندة الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن كرامة وحرية الشعب اليمني وسيادة الوطن وأمنه واستقراره.

كما دعت قبائل وايلة قبائل بكيل خاصه وقبائل اليمن عامه إلى النكف القبلي والاخذ بالثأر بما وقع بأصحابهم بي مأرب من قتل ونهب من قبل أيادي الغدر والخيانة من العملاء والمرتزقه .. مؤكدةً وقوفها خلف القيادة الثوريه الممثله بالسيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وخلف القيادة السياسية الممثله بالرئيس مهدي المشاط حتى النصر أو الشهادة .

 

التعليقات مغلقة.