saadahnews

وزير الصحة يرأس لقاء لمناقشة الوضع الصحي والوبائي في صعدة

صعدة | 8 سبتمبر | صعدة نيوز :

ناقش لقاء برئاسة وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل ومحافظ صعدة محمد جابر عوض ، اليوم السبت ، الوضع الصحي والوبائي في المحافظة.

وتطرق اللقاء إلى احتياجات القطاع الصحي في المحافظة من الأدوية والأجهزة والمستلزمات الطبية خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار.

واستعرض اللقاء الجرائم المروعة التي يرتكبها تحالف العدوان بحق الطفولة في المحافظة وآخرها مجزرة الأطفال بمدينة ضحيان وما ترتب عليها من جرحى وإعاقات يعاني منها الأطفال الناجين.

وفي اللقاء نوه وزير الصحة بالجهود التي تبذلها السلطة المحلية والقطاع الصحي بالمحافظة في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية في ظل الوضع الراهن الذي فرضه العدوان جراء استهدافه للمنشآت والمرافق الصحية.

من جانبه أشار المحافظ عوض إلى أن المحافظة تتعرض لعدوان همجي استهدف كل شيء في ظل صمت وتواطؤ دولي .

ولفت إلى أن تحالف العدوان إستهدف المنشآت المدنية ودمر المستشفيات والطرق وقتل المدنيين في مقار أعمالهم ومنازلهم والأسواق والأطفال في الحافلات ومجزرة طلاب ضحيان خير دليل على ذلك.. مثمنا جهود وزير الصحة وزيارته المتواصلة للمحافظة لتلمس احتياجات القطاع الصحي.

حضر اللقاء وكيل المحافظة صالح عقاب ومدير مكتب الصحة العامة بالمحافظة يحيى أحمد شايم ورئيس جمعية الهلال الأحمر حسن المؤلف .

التعليقات مغلقة.