saadahnews

رئيس الوزراء يزور روضة شهداء مجزرة ضحيان ويضع إكليلا من الزهور على ضريح الشهيد المداني (صور)

صعدة | 11 سبتمبر | صعدة نيوز :

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبد العزيز بن حبتور ومعه محافظ صعدة محمد جابر عوض ورئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء عبد الله الحاكم ومدير المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد حسن صلاح المراني ورئيس دائرة الدفاع والأمن برئاسة الوزراء طه الصنعاني بزيارة روضة شهداء مجزرة سوق ضحيان المروعة التي ارتكبها تحالف العدوان وراح ضحيتها العشرات من الأطفال.

وقرأوا خلال الزيارة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة .. مؤكدين أن هذه الجريمة وغيرها من الجرائم التي أرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني جرائم حرب لن تسقط بالتقادم .

والتقى رئيس الوزراء أثناء زيارته للروضة بعض أسر الشهداء المتواجدين في المكان ألذين تحدثوا عن بعض القصص التي حدثت لهم مع أطفالهم ومدى فرحتهم بالرحلة وكيف تحولت إلى مأساة وحزن عم الوطن اجمع.

وأطلع رئيس الوزراء والمحافظ على حطام الحافلة التي جسد حالها هول التدمير وتفتيته المرعب لحديدها وبعثرتها لأجساد الأطفال الذين تحولت أجساد ثمانية منهم إلى جزيئات تبخرت في الهواء بفعل الصاروخ الذي استهدفهم من قبل المعتدين البغاة.

وعبر رئيس الوزراء عن ألمه البالغ لما شاهد وسمعه من أسر الشهداء عن بشاعة الجريمة وقبح مرتكبيها الذين ستطالهم يد العدالة عاجلا ام آجلا .

إلى ذلك وضع رئيس الوزراء إكليل من الزهور على ضريح الشهيد اللواء طه المداني عضو اللجنة الأمنية العليا مستشار وزارة الداخلية الذي استشهد وهو يؤدي واجبه في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض ومن أجل عزة وكرامة أبناء اليمن .

ووقف الدكتور بن حبتور ومرافقوه على مراقد الشهداء متذكرين مناقبهم وتضحياتهم من أجل الوطن حتى ارتقت أرواحهم خالدة إلى بارئها.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.