saadahnews

صد زحوفات وإفشال محاولات تسلل لمرتزقة الجيش السعودي

واصل الجيش واللجان الشعبية صد زحوفات مرتزقة العدو السعودي وإفشال محاولات تسلل لهم في جبهات نجران، عسير، جيزان والساحل الغربي خلال الـ24 ساعة الماضية.
وأوضح مصدر عسكري  أن أبطال الجيش واللجان كسروا أربعة زحوفات مكثفة للمرتزقة باتجاه البقع في نجران، لافتاً إلى أن الزحوفات كانت مسنودة بغطاء جوي مكثف وأسفرت عن سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وتدمير آلية عسكرية.

وتكبد المرتزقة خسائر كبيرة في العديد والعتاد خلال كسر زحوفات أخرى باتجاه الرشاحة الشرقية والغربية في نجران.

وأشار المصدر إلى إفشال محاولتي تسلل للمرتزقة على جبل قيس في جيزان أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، وتم تدمير آلية عسكرية حاولت التقدم باتجاه شرق جبل الدود .

وفي جيزان أيضاً أفشل أبطال الجيش واللجان محاولة تسلل للغزاة والمرتزقة في بوابة الرمضة وتم استهداف تجمعاتهم بقذائف المدفعية وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، كما تم تدمير آلية سعودية أثناء محاولة تسلل شرق جبل جحفان ومصرع طاقمها .

وأكد المصدر سقوط قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة وتدمير آلية بي تي ار خلال كسر زحف واسع لهم قبالة منفذ علب في عسير استمر 24 ساعة بغطاء جوي متنوع.

وأفاد المصدر أن الجيش واللجان أفشلوا محاولة تسلل للمرتزقة باتجاه الدريهمي في الساحل الغربي وسقوط قتلى وجرحى وأسر أحدهم، كما لقي عدد من المرتزقة مصرعهم وأصيب آخرون ودمرت آلية عسكرية أثناء محاولة تسلل لهم في الفازة بـالتحيتا.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي قصف تجمعات لمرتزقته في مديرية نهم .

التعليقات مغلقة.