saadahnews

الشيخ حسين مهمل المجزي : لا رد على جرائم العدوان إلا النفير العام والتوجه إلى الجبهات

مقابلات | يحيى الصعدي

حمّل الشيخ حسين مهمل المجزي أحد أبرز مشائخ محافظة صعدة امس الجمعة الصامتين من علماء العالم الإسلامي والقوى المسلمة المسؤولية الكبرى فيما جرى ويجري بحق أبناء الشعب اليمني من جرائم يرتكبها العدوان بشكل متواصل.

وأكد الشيخ حسين مهمل في لقاء خاص مع صعدة نيوز : أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان تعبر عن الحضيض الأسفل الذي وصلت إليه مملكة قرن الشيطان، مشيرا أن صمت وسكوت علماء المسلمين على هذه الجرائم يجعلهم شركاء في كل قطرة دمٍ تسفك.

وأوضح الشيخ مهمل بأن استمرار الجرائم الشنعاء يحتم على كل فردٍ في الأمة القيام بدوره في جهاد أعداء الله والإنسانية، مضيفا أنه يحتم أيضا على الشعب اليمني الدفاع عن الأرض والعرض دون انتظار لما يسمى بالمجتمع الدولي.

مشددا خلال لقائة مع صعدة نيوز أنه لا ردّ لهذا العدوان إلا بالنفير العام والتوجه إلى الجبهات ورفدها بالمقاتلين وبالأموال، مؤكدا أن الواجب الشرعي والإنساني يحتّم على أبناء اليمن سرعة الرد الحاسم القاصم.

وقال الشيخ مهمل في ختام لقائة مع صعدة نيوز : “نشدُّ على أيدي رجال القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية البواسل ونثمن تضحياتهم الكبيرة”.

وأفاد بأن الواجب يشمل كل الأفراد القادرين على حمل السلاح داعيا القبائل اليمنية على القلم القبلي والبذل والعطاء والتوجه إلى ساحات النزال لإيقاف عربدة العدوان والرد على جرائمه.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.