saadahnews

وقفة قبلية مسلحة بمديرية شبام كوكبان بالمحويت تنديدا بخروقات العدوان (صور)

نظمت بعزلة الضلاع بمديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت ،اليوم، وقفة قبلية مسلحة تنديدا بخروقات قوى العدوان ومرتزقته وعدم التزامهم باتفاق السويد ودعماً لرجال الجيش واللجان الشعبية.

وخلال الوقفة القبلية المسلحة الذي حضرها عدد من المشائخ والأعيان وعلى رأسهم الشيخ عمار حسين خميس ومسؤول أنصار الله في المديرية إبراهيم الناصر ومسؤول وحدة العلماء موسى القاضي ومدير مكتب التربية في المديرية عبدالله القاسمي.. أكدت قبائل الضلاع في بيان صادر عن الوقفة على الاستمرار برفد الجبهات بالمقاتلين الأشداء وتقديم المزيد من القوافل الغذائية والمالية..

وشدد البيان على أهمية التحشيد وضرورة رفد الجبهات والتصدي للعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي ومنافقيه المرتزقة العملاء وكل من شذ من القبيلة..

وثمن البيان مواقف أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والتصنيع العسكري وسلاح الجو المسيّر الذين يدافعون عن كرامة شعبنا اليمني المظلوم والمعتدا عليه من جارة السوء ومملكة العُهر والنفاق وقرن الشيطان النظام السعودي العميل ..

وأكد البيان على التمسك بالطريق الذي سار عليه الشهداء والوفاء لدمائهم الزكية حتى يكتب الله لشعبنا اليمني النصر العظيم والفتح المبين.

شارك هذا :

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.